الرئيسيةأرشيف - هدهد وطنتحالف دعم الشرعية يرفض الإعلان الدستوري ويدعو لمليونية الجمعة

تحالف دعم الشرعية يرفض الإعلان الدستوري ويدعو لمليونية الجمعة

- Advertisement -
أعرب التحاف الوطني لدعم الشرعية الذي يتكون من 40 حزبا وحركة وائتلافا تنتمى غالبيتها إلى التيار الاسلامي اليوم عن رفضه للاعلان الدستوري الذي أصدره رئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلي محمود منصور.
وأكد التحالف – فى بيان صدر اليوم – أن الشعب المصري العظيم لا ينطلى عليه ما وصفه بمحاولة "النظام الانقلابي" خلق واقع جديد يسعى من خلاله إلى شرعنة الإنقلاب بإعلان دستوري استبدادي باطل أو تشكيل حكومة إنقلابية تقوم على أنقاض ثورة 25 يناير المجيدة.
 
وشدد البيان على أن ما وصفه بمعركة استعادة الثورة السلمية لن تتوقف أبدا رغم المجازر الدموية للساجدين وحملة الاعتقالات الظالمة والاتهامات الباطلة," وأن سياسة الاستبداد والدكتاتورية وقمع الحريات وإغلاق الفضائيات وتكميم الأفواه والانقضاض على مسيرة التحول الديمقراطي لن تثنينا أبدا عن تقديم أرواحنا رخيصه من أجل استرداد الكرامة."
 
ودعا التحالف ، في إطار حملته السلمية التصعيدية, جموع الشعب المصري الحر للزحف إلى القاهرة غد الجمعة للمشاركة في مليونيات استرداد الثورة والكرامة.
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث