نشطاء: نجوم (التوك شو) في مصر يغادرون إلى دبي لتأدية العمرة !!

0
 تناول نشطاء سياسيون على الفيس بوك، أخبارا عن سفر عدد من مقدمي لدولة الإمارات العربية المتحدة، بطريقة ساخرة, كما سخروا في السابق من ادعاء الفريق أحمد شفيق أداء العمرة في السعودية, بينما كانت إقامته في الإمارات العربية المتحدة. وعقب مظاهرات ٣٠ يونيه، شهدت رحلات الطائرات المسافرة من مصر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة زيادة بنسبة بـ١٠% خاصة مع تحسن العلاقات المصرية الإماراتية عقب سقوط ونظام الإخوان المسلمين في مصر.   وتصدر الإعلاميون المرتبة الأولى من حيث المسافرين إلى الإمارات، فقد غادر صباح أمس عمرو مقدم برنامج "هنا القاهرة" على قناة أوربت، وزوجته لميس الحديدى مقدمة برنامج "هنا " على قناة سى بى سى، على الطائرة المصرية المتجهة إلى دبى.  
بينما سبقهما الإعلامى وائل الإبراشى مقدم برنامج العاشرة مساء على قناة دريم، بغرض إجراء حوارات صحفية مع عدد من المسئولين الإماراتيين, كما غادرت منى الشاذلى المذيعة بقناة إم بى سى مصر، وريم ماجد المذيعة بقناة أون تى فى، على متن الطائرة التابعة لشركة مصر للطيران.
 
ربيع أبو شحات 
المصريون
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More