ضاحي خلفان يهجر تويتر احتفالا بـ"تنحية الإخوان" عن السلطة في مصر - وطن يغرد خارج السرب

ضاحي خلفان يهجر تويتر احتفالا بـ”تنحية الإخوان” عن السلطة في مصر

0
قرر الفريق ضاحي خلفان ، القائد العام لشرطة  دبي ، "هجر" حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، وذلك  بعد عزل جماعة الإخوان المسلمين من الحكم في مصر.  ونقل موقع شبكة "سي.إن.إن" الإخبارية الأمريكية الإنترنت عما جاء في  الصفحة أنه "نظرا لتنحية الإخوان عن السلطة "في مصر" لذا فإن هذا الحساب  اصبح مهجورا ".
 واختتم خلفان تغريداته بسلسلة تعليقات حول علاقة الجماعة بإيران وانتقاد  أسلوبها بممارسة السلطة.
 وكان من أبرز التغريدات لخلفان على صفحته قبل أن يهجرها "المفروض يتم  تصوير معبد الإخوان ويفتش.. الحزن يعم الحوزات والقيادات الإيرانية  لسقوط مرسي ومآتم العويل والبكاء بدأت في العياط … العدل أساس الملك ،  الإخوان حاربوا العدل فسقط ملكهم شرعا".
 وتابع خلفان "عادت مصر إلى دورها القيادي في الأمة العربية.. يا جماعة  الإخوان كانوا يسبون ويشتمون وظهروا بأخلاق فاقد الأخلاق لا يحكم الخلق  … يا مصر يا مصر يا غالية يا رمز أمثالنا العالية.. صباح الخير والنور  والبركات – عاشت مصر".
 وقال خلفان في سلسلة تغريدات سابقة، إن حربا شيعية-سنية في سورية "قد  تكون مخرجا للإخوان من السقوط"، وأضاف متسائلا "رمضان على الأبواب فهل  يخوض المسلمون حربا على بعضهم بعضا في هذا الشهر الفضيل؟".
 
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More