قيادي في جماعة الاخوان يدعو “للشهادة” لمنع “الانقلاب على مرسي

0
                 دعا القيادي في جماعة الاخوان المسلمين محمد البلتاجي الثلاثاء انصار الرئيس محمد مرسي الى "طلب الشهادة منعا لمرور الانقلاب" عليه مؤكدا انه من تدبير "النظام السابق والثورة المضادة وكتائب الاعلام المضللة".
وقال البلتاجي على صفحته على فيسبوك "نحن بوضوح امام انقلاب رسمي للنظام السابق تؤيده الثورة المضادة وكتائب الاعلام المضللة (..) ومن ثم يكون طلب الشهادة منعا لمرور هذا الانقلاب هو ما يمكن ان نقدمه وفاء لشهداء الثورة السابقين".
وكان الجيش المصري حذر في بيان  الاثنين مرسي من انه سيضطر للتدخل في الحياة السياسية اذا لم تتحقق "مطالب الشعب" خلال 48 ساعة وذلك اثر التظاهرات الحاشدة وغير المسبوقة في القاهرة والمحافظات  التي تطالب برحيل الرئيس الاسلامي.
الا ان رئاسة الجمهورية رفضت هذا التحذير واكدت ان "البيان الصادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة لم تتم مراجعة رئيس الجمهورية بشأنه".
واضافت في بيان "ترى الرئاسة أن بعض العبارات الواردة فيه تحمل من الدلالات ما يمكن أن يتسبب في حدوث إرباك للمشهد الوطني المركب".
             
            
            
 
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More