شرطة دبي تعيد 70 الف دولار نسيتها صاحبتها باحد الفنادق

0
قال القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، إن شرطة دبي تراعي الحالات الإنسانية في البلاغات التي تتلقاها مثل حالة زائرة أجنبية نسيت 70 ألف دولار في غرفتها بأحد الفنادق، وتذكرت أثناء وجودها في المطار واتصلت بغرفة عمليات شرطة دبي.
وأضاف أن دورية من الشرطة انتقلت إلى المكان فورا وتبين أن المرأة تركت النقود في حقيبة داخل خزانة الملابس، وليس في خزنة النقود والأمانات في الغرفة، وغطتها بأكياس فارغة حتى لا يلتفت إليها أحد.
 
وأشار إلى أنها شخصيا لم تنتبه إلى نقودها وغادرت، وحين وصلت الدورية لم تجد النقود، إذ تم تنظيف الغرفة تماما، فسأل رجال الشرطة إدارة الفندق وعلموا أن مسؤولي النظافة أخلوا مهملات النزيلة وألقوها في صناديق القمامة التي أفرغتها بدورها سيارات البلدية.
 
وتابع أن رجال الشرطة لم ييأسوا وتعقبوا سيارة البلدية بعد التعميم على رقم لوحتها، ثم طلبوا من السائق العودة إلى الفندق، وتم تفريغ النفايات وبحث عمال النظافة في القمامة حتى عثروا على حقيبة الدولارات التي سلمت لصاحبتها وسط حالة من ذهول انتابتها.
 
وأكد ضاحي خلفان أن رجال الشرطة يتصرفون تلقائيا في الحالات الإنسانية مثل حالة امرأة استغاثت بغرفة العمليات في الرابعة فجرا أثناء سيرها بمركبتها في مفترق طرق قريب من بيتها، ثم اختفى صوتها ولم ترد على الاتصال الذي ورد إليها من رجال الشرطة حتى يمكنهم تحديد مكانها.
 
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More