الثلاثاء, فبراير 7, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةحياتنااتصل بالشرطة ليشتكي من شكل مومس

اتصل بالشرطة ليشتكي من شكل مومس

- Advertisement -
اتصل بريطاني بشرطة النجدة ليشتكي من أن مومساً لم تكن جميلة بما فيه الكفاية، كما ادعت، حين قابلها خارج فندق بمدينة بيرمنغهام بعد أن هاتفها لطلب خدماتها.
 
وقالت صحيفة “ايفننغ ستاندارد” الخميس إن شرطة مقاطعة ميدلاندز الغربية اكدت أن رجلاً اتصل بها “لتقديم شكوى ضد مومس بموجب قانون بيع السلع″، والذي يمنح المستهلكين الحق القانوني في الاعتراض على السلع المباعة في حال لم تكن ذات نوعية مرضية، وصالحة للغرض، وتتطابق مع وصف الباعة.
 
وأضافت أن شرطياً رد على الرجل وأبلغه بأن المرأة لم ترتكب أي مخالفة، وحذّره من أن التماس ممارسة الجنس معها غير قانوني، في حين قامت الشرطة لاحقاً بارسال رسالة تحذير إلى الرجل من اهدار وقتها بمثل هذه الشكوى.
 
ونسبت الصحيفة إلى متحدث باسم شرطة ميدلاندز الغربية قوله “إن الرجل زعم بأن المرأة ادعت بأنها جميلة لكنه وجد أنها لم تكن كذلك حين قابلها، ويريد تقديم شكوى ضدها بموجب قانون بيع السلع″.
 
وأضاف المتحدث أن “الرجل رفض الكشف عن هويته، لكن الشرطة تمكنت من التعرف عليه وبعثت له رسالة تحذره من أفعاله، ومن أن اضاعة وقت الشرطة هو جريمة تصل عقوبتها إلى ستة أشهر في السجن”.
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث