الرئيسية » أرشيف - هدهد وطن » لاجيء سوري يقتل إمرأة أردنية غربي العاصمة

لاجيء سوري يقتل إمرأة أردنية غربي العاصمة

كشفت السلطات الأردنية عن تفاصيل أول جريمة قتل يرتكبها لاجيء سوري على الأرض الأردنية قتلت فيها إمرأة أردنية في العقد الرابع من عمرها.
 
 وكشف  المركز الاعلامي في مديرية الأمن العام ان العاملين في إدارة البحث الجنائي ومديرية شرطة شمال عمان تمكنوا من كشف ملابسات جريمة قتل سيدة خلال فترة زمنية لم تتجاوز الست ساعات.
 
وفي التفاصيل اشار المركز الاعلامي انه وظهر الأحد تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة شمال عمان بوجود جثة لامراة داخل منزلها في منطقة صويلح (غربي العاصمة), حيث تحركت مجموعات البحث الجنائي والمركز الامني المختص للمكان وتبين لهم ان الجثة لامراة في العقد الرابع من العمر ويوجد اثار دماء على جثتها وتم استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي الذي أمر بتحويل الجثة الى الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.
 
واضاف المركز الاعلامي ان فريقا خاصا من قسم بحث جنائي شمال عمان ومركز امن صويلح باشروا التحقيق في القضية فور تحديد الطبيب الشرعي لسبب الوفاة بتعرض الضحية للضرب على الراس بواسط اداة راضة، وبجمع المعلومات من مسرح الجريمة واجراء التحريات والاستماع لبعض الشهود وقع الاشتباه على أحد الاشخاص من جنسية عربية بارتكاب تلك الجريمة والقي القبض عليه بعد البحث والتحري عنه.
 
وأكد المركز الاعلامي ان المشتبه به اعترف عند التحقيق معه بارتكاب الجريمة على اثر خلافات شخصية سابقة بينه وبين الضحية كونه يقطن في منطقة قريبة منها ووقع خلاف فيما بينهما في الشارع العام قبل ايام من الجريمة وقام على اثر ذلك بالتوجه الى منزلها وضربها على راسها عدة ضربات بواسطة عصا جلبها معه وتركها وغادر المكان وتم ضبط إداة الجريمة وحولت القضية لمدعي عام الجنايات الكبرى.
 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.