نداء الى المجاهدين في بلاد الشام

0

بسم الله الرحمن الرحيم

نداء إلى المجاهدين في بلاد الشام..

الواقفين وقفة العز والشرف بوجه الغزو الروسي الصفوي الصليبي اليهودي

 

الأخوة الكرام الأبطال الشعب السوري المجاهد.. لا يخفيكم ما جرى في القصير وصمودها الأسطوري مدة ثلاثة أسابيع.. قبل إن تسقط في فترة قصيرة .. رافقها دخول العقيد عبد الجبار العقيدي إلى مدينة القصير الذي اجتمع عدة مرات مع الجانب الأمريكي، وكلينتون، وآخرها التقائه مع السفير فورد .. لتسلم المدينة الصامدة بعدها بأيام قليلة.. كما حدث بعد زيارة السفيرين الفرنسي والأمريكي لحماة.. حيث اختفى بعدها كل حراك ثوري في المدينة في اقل من أسبوع فقط على زيارتهما للمدينة.. وكل هذا جرى بخداع الجيش الحر بحجة إخراج المدنيين وتواصل صبرا مع نبيه بري بهذا الشأن ونحن نعلم أن بري هو الأب الغير شرعي لحزب الشيطان!!

بعد اليوم وحتى لا تتكرر هذه المأساة من جديد ولكي لا تسقط مدننا واحدة تلو الأخرى ويرفع فوقها علم الشيطان الفارسي وعلم دجال المقاومة.. يجب إن نحذر ولا نكرر الأخطاء احذروا هؤلاء المشبوهين.. وانتبهوا من هؤلاء الأشخاص الذين سقطت على يدهم مدينة الصمود القصير..

هذا النداء حتى لا نكرر الخطأ نفسه.. وستحاصر المدن كما حدث في القصير.. فإما إن ننسحب الآن ولا نتحصن بالمدن أو لا نستمع لأي نداء من قبل هؤلاء.. والذين كان أسوءهم تصريح العرعور أنه هو من توسط للثوار حتى يتركوا المدينة، وقالها بالحرف الواحد انه من قال هادي العبد الله حتى يترك المدينة، بعد إن مصراً أن يخرج منها إلا منتصراً أو قد نال الشهادة!!

وآخر دعوانا إن الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد خاتم الأنبياء والمرسلين.

 

احمد النعيمي

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.