الرئيسية » حياتنا » تل أبيب تحتفل بأكبر عرض للشواذ جنسيا

تل أبيب تحتفل بأكبر عرض للشواذ جنسيا

ذكرت القناة الثانية بالتليفزيون الإسرائيلي على موقعها الإلكتروني "mako" أن إسرائيل احتفلت بالأمس بأكبر عرض للشواذ جنسيًا على مر العصور، حيث شارك فيه أكثر من 100 ألف شاذ جنسيًا من إسرائيل ومن مختلف أنحاء العالم في إطار فعاليات يوم الشواذ الـ 15.
 
وأشارت القناة إلى أنه وفقاً للتقديرات فقد وصل لإسرائيل نحو 20 ألف سائح وقصدوا جميعاً مدينة تل أبيب للمشاركة في فعاليات الاحتفال بيوم الشواذ العالمي تحت شعار "مسيرة الفخر".
وأضافت القناة الإسرائيلية أن بلدية تل أبيب رصدت مبلغ 600 ألف شيكل لإنجاح تلك المسيرة وخصصت أكثر من 200 ألف شيكل آخرين للترفيه عن السياح الشواذ جنسياً، حيث افتتح المسيرة التي انطلقت لتجوب مختلف شوارع تل أبيب رئيس بلدية تل أبيب- يافا.    
وأشارت القناة إلى أن وزير المالية الإسرائيلي الإعلامي "يائير لابيد" الذي كان أول من صعد على منبر الخطباء في حفل الشذوذ العالمي تلقى إهانات جمة من جمهور الشواذ رغم محاولته خطب ودهم بقوله: "قبل أن نتحدث عن الحقوق، يجب الحديث عن الحب..وإنني أود أن أدفع الدولة والحكومة لإرساء زواج المثليين في القانون، ليصبح بمقدور الجميع تبادل الأحضان وتلاحم الأيدي في الشوارع، وأن يكون من حق الشواذ جنسياً والسحاقيات الزواج والإنجاب". 
ولفتت القناة إلى أن السفير الأمريكي لدى إسرائيل "دان شابيرو" صعد على منبر الخطباء مرتدياً "تي شيرت" مرسومًا عليه شعار الشواذ جنسياً، حاملاً رسائل ساخنة من الرئيس أوباما والشعب الأمريكي.
 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.