الرئيسية » حياتنا » برينس جاكسون والحسناء الكويتية مريم الفلاح

برينس جاكسون والحسناء الكويتية مريم الفلاح

 للمرة الثانية في غضون الأيام الأربعة الفائتة، رصدت كاميرات مصوري الباباراتزي المراهق برينس مايكل (الابن الأكبر لملك البوب الراحل مايكل جاكسون) خلال اصطحابه صديقته الحسناء الكويتية مريم الفلاح لتناول العشاء وسط أجواء رومانسية في مطعم إيطالي بمدينة هوليوود.
المرة الأولى كانت يوم السبت الماضي عندما شوهد المراهقان برينس وريمي (كما يسمونها في الولايات المتحدة) في أحد مولات التسوق الراقية وهما يمرحان ويستمتعان بالتهام المثلجات المنعشة غير مكترثين بمصوري الباباراتزي الذين راحوا يلتقطون لهما الصور من جميع الزوايا.
وخلال ظهورهما الثاني أمس، بدا المراهقان سعيدين ومسترخيين لدى وصولهما إلى مطعم «ماديو» المتخصص في الأكلات الإيطالية حيث بدت الفلاح في كامل أناقتها بفستانها الاسود وصندل مرصع بجواهر فضية بينما حملت على كتفها حقيبة من ماركة شانيل وانسدل شعرها الطويل على ظهرها وكتفيها.
وفي المقابل، كان برينس مايكل مرتدياً ملابس «كاجوال» بسيطة لكن اللافت في الأمر هي أنها ملابس ذات ماركة رخيصة جداً، إذ ان القميص الأسود الذي كان يرتديه يبلغ ثمنه حالياً في التنزيلات نحو 16 دولاراً أميركياً بعد أن كان 20 دولاراً قبل التنزيلات! وعلاوة على ذلك، فإن المراهق الثري ارتدى بنطال جينز عادياً.
تجدر الإشارة إلى أن برينس مايكل وريمي الفلاح زميلان في مدرسة ثانوية واحدة في مدينة شيرمان أوكس (ولاية كاليفورنيا) وبدأت صداقتهما منذ أن التحقا بتلك المدرسة.
 
الراي

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.