سعوديان يختطفان امرأة من ملهى ليلي في أميركا ويغتصبانها

0
اعتقلت شرطة مقاطعة غرين بمدينة سبرينغ فيلد بولاية ميسوري الأميركية، شابين سعوديين (21 – 27 عاماً) بتهمة اختطاف امرأة من ملهى ليلي والاعتداء عليها جنسياً بحسب البيان.
 
وقرّر سجن مقاطعة كونتي كفالة مالية قدرها مليون دولار عن كل متهم للإفراج عنهما إلى حين محاكمتهما مع تسلُّم جوازَيْ سفرهما لمنعهما من الفِرار خارج أميركا.
 
ووفقاً لوثائق القضية، فإن سائق سيارة أجرة قام بإبلاغ الشرطة عن إيصاله شابين وامرأة إلى إحدى البنايات السكنية، ولاحظ أن الشابين يقومان بسحب المرأة التي كانت في حالة سُكرٍ إلى داخل البناية في وضعٍ مريبٍ، وفقاً لما ذكرته صحيفة سبق.
 
وبيّنت الوثائق أن رجال الشرطة اتجهوا إلى البناية المذكورة وسمعوا صوت امرأة تصرخ طالبة المساعدة، فقاموا بالتوجّه نحو الشقة حيث فتح الباب أحد الشابين الذي أبلغهم أن هناك امرأة تصرخ في غرفة النوم والباب مغلق.
 
وحين فتح رجال الشرطة الباب وجدوا امرأة في حالة سُكرٍ شبه عاريةٍ وتبكي وتطلب من الشرطة إعادتها إلى منزلها وإنقاذها من الشابين لأنها لا تعرفهما وأنهما اعتديا عليها جنسياً.
 
وقامت الشرطة بالحصول على شريط فيديو من كاميرات المراقبة الموجودة في البناية السكنية، حيث أظهر الفيديو الشابين وهما يسحبان المرأة ويدخلانها إلى شقتهما.
 
وقالت المرأة لرجال الشرطة خلال التحقيقات إنها توجّهت إلى ملهى ليلي وكانت في حالة سُكرٍ لذلك لا تتذكر سوى أن هناك أشخاصاً حاصروها وحاولوا سحبها من الملهى إلى خارجه، هذا كل ما تتذكّره، وبعد ذلك وجدت نفسها مع شابين لا تعرفهما وقاما بالاعتداء عليها جنسياً، وفقاً لأقوالها.
 
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More