الرئيسية » حياتنا » رغوة حليب الإبل تستقطب النساء الخليجيات الباحثات عن الجمال

رغوة حليب الإبل تستقطب النساء الخليجيات الباحثات عن الجمال

لم يكن يدور بخلد رعاة الإبل أنه سوف يأتي اليوم الذي يصبح فيه الطلب على “رغوة الحليب” أكثر من الحليب نفسه.
 
وفي التفاصيل أن منطقة رعي وتربية الإبل في المدينة المنورة تشهد هذه الأيام توافد أعداد كبيرة من الزائرات لشراء رغوة حليب “النوق” لاستخدامها كوصفة لتنعيم وتقشير البشرة، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد فحسب، بل أصبحت رغوة الحليب تباع بأسعار تتجاوز 100 ريال، وذلك بعد أن لاحظ الرعاة تزايد عدد الزائرات واستخدامهن للرغوة لأغراض تجميلية.
 
وبحسب صحيفة “عكاظ” التي توجهت إلى أحد مواقع بيع حليب الإبل شمالي المدينة المنورة، حيث لوحظ عند أحد تلك المواقع تواجد مكثف لحافلات تقل زائرات يبحثن عن رغوة حليب الإبل شراء.
 
وفي هذا السياق قامت زائرات بالمدينة المنورة بشراء رغوة حليب الإبل، ومن ثم وضعها على الوجه والرقبة، وذلك اعتقادا منهن بأن في ذلك فوائده الكبيرة لتجميل البشرة.
 
وأوضحت احدى الزائرات من اندونيسيا أن رغوة حليب الإبل تساهم في علاج الكثير من مشكلات البشرة، وأكدت قولها بتجارب واقعية لعدد من قريباتها اللاتي سبق لهن تجربة رغوة الحليب، وأضافت أن بعض الزائرات يقصدن مواقع بيع حليب الإبل لشراء الرغوة بالنسبة للنساء في الوقت الذي يتفرغ فيه الرجال لشرب الحليب.
 
وذكرت أنها شاهدت الكثير من الزائرات من مختلف الدول الآسيوية في هذا الموقع الذي اعتادت على الحضور إليه، موضحة أنها تقوم بشراء عبوة الرغوة مقابل 100 ريال وذلك بعد وضعها داخل عبوة مياه صغيرة، وأضافت أنها تجربة جميلة تستحق تكرارها حتى تثبت صحتها من عدمها
 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.