الرئيسية » حياتنا » الفنان جمال سليمان ينضم الى الائتلاف السوري المعارض

الفنان جمال سليمان ينضم الى الائتلاف السوري المعارض

قال الفنان السوري جمال سليمان إن انضمامه إلى الائتلاف “الوطني” المعارض ألن يؤثر في مسيرته الفنية بأي شكل من الأشكال، مشيرا إلى أن كل قراراته يتخذها بعناية فائقة. وقال سليمان في اتصال لموقع “النشرة” الالكتروني معه إن انضمامه للائتلاف يأتي في سبيل السعي للوصول إلى حل للأزمة في سورية، معبرا عن أمله في أن ينتهي مؤتمر جنيف 2 المزمع عقده الشهر المقبل في العاصمة السويسرية إلى نتائج يكون من شأنها وقف نزيف الدم السوري.
وأضاف سليمان “الائتلاف يمثل شريحة واسعة من السوريين ولا يوجد ما يمنع العمل معه.. فيه شخصيات لها ثقلها ووزنها على الساحة السياسية ويهتم بمسألة وقف الدم السوري، لذا، لا مشكلة البتة في الانضمام إليه”.
وعن مستقبله الفني بعد الحركة السياسية الجديدة قال: “كل عضو في الائتلاف له عمل آخر في مجاله المهني الذي يعمل فيه.. الطبيب يبقى طبيبا والكاتب يبقى كاتبا والتاجر يبقى تاجرا، وأنا سأبقى على عملي في الفن، مثلي مثل أي عضو آخر. كل شيء اتخذ بعناية فائقة وبخاصة قرار من هذا النوع″.
وكان الفنان جمال سليمان اختير في عضوية الائتلاف الوطني المعارض وذلك قبل أيام من بدء مؤتمر جنيف2 لحل القضية السورية أعماله. ويعد سليمان من أكثر الفنانين السوريين وضوحا في موقفهم السياسي مما جرى في البلاد، وهذا ثاني تنظيم ينضم إليه منذ بدء الحركة في سورية قبل سنتين حيث شارك في تجمع أسسه وزير الإعلام السوري الأسبق محمد سلمان ” والد زوجة جمال” قبل أن ينفك عقد ذلك التجمع بمرور اشهر على تحركه.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.