الخميس, فبراير 2, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةحياتناالكلباني "يسخر" من العريفي والقرني والعوضي

الكلباني “يسخر” من العريفي والقرني والعوضي

- Advertisement -
 نشر الشيخ السعودي عادل الكلباني صورة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، ظهر فيها كل من محمد العريفي وعائض القرني ونبيل العوضي، وهم يمتطون أحصنة معلقاً فيها "شرح عملي لمعنى الهياط"، وقد تم تداول هذا التعليق بين أكثر من 6113 متابع لأخباره.
واثارت هذه التغريدة جدالاً بين أوساط المستخدمين على موقع تويتر، من بينهم "@NSDarrab" الذي علق قائلاً: " واضح انك استفدت من الابتعاث تعجبني بعض ردود عادل الكلباني وهذا واحد منها بنص الجبهة فعلا !"
وقال "@Raeeeddd" : "تعودنا من عادل الكلباني بحثه عن الشهرة.. اجل سماع اﻷغاني جائز.. وماننسى مايوه دبي.. واليوم علمنا معنى الغيرة اقصد معنى العياط."
هذا وقد سبق أن وقعت مشادة بين كل من الشيخين الكلباني والعريفي عندما دخل الأول على خط الخلاف المتصاعد بين العريفي، وقناة MBC3 الخاصة ببرامج الأطفال، فانتقد الكلباني ضمنا مواقف العريفي المناهضة للقناة، رافضا إعطاء صبغة دينية للقضية، وذلك وسط نقاش واسع عبر صفحات موقع "تويتر"، وقد رد العريفي عليه على حسابه في ذلك الوقت.
 
(CNN)
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث