مفتي سورية حسون بضيافة حزب الله: المقاومة مدد إلهي لا مدد بشري

0

 

في زيارته الأولى لجنوب لبنان جال مفتي سورية الشيخ احمد بدر الدين حسون يرافقه نجلاه محمد وعناية الله في منطقة اقليم التفاح بدعوة من حزب الله الذي اقام له استقبالا حاشدا، وزار معلم مليتا السياحي بحضور قيادات من حزب الله وفعاليات جنوبية وشعبية وعدد من ابناء الجالية السورية في المنطقة.
 
كما زار منطقة الهاوية التي تضم دبابات وآليات عسكرية اسرائيلية دمرها الحزب في حربه مع اسرائيل وتوقف في ساحة التحرير عند عدد من صواريخ الكورنت والتاو، ثم قام بزرع شجرة ارز الى جانب اربع شجرات زرعها من قبل الرئيس اميل لحود، والرئيس سليم الحص، والعماد النائب ميشال عون، كرمزية خاصة اثناء زيارتهم للمعلم من قبل، وجال المفتي حسون في المعرض الحربي الذي يضم اسلحة ومعدات اسرائيلية غنمها المقاومون في حرب يوليو 2006، ليؤدي بعدها الصلاة في مصلى المعلم. وألقى المفتي حسون كلمة قال فيها ما جئت إلا لأشم اريج اثار الشهداء ولأستنير بأنوار روحهم، إن الاختلاف والتنوع اعطى للبنان قوته وهم اليوم يريدون لسورية كما ارادوا للبنان منذ سنين ان يتحول الاختلاف الى اقتتال، وأضاف: نقول لا لن تفرحوا بذلك فلبنان الذين عرفتموه ميتا عاد حيا مقاوما عاد املا للأمة وللإنسانية في وجه تلك الفئة الطاغية، وتابع اهلي الكرام أبشروا فلن يخذل الله أمة التزمت ان تكون مع الله في حزبه ألا إن حزب الله هم الغالبون.
 
وأكد أن من يريد أن تسقط سورية يريدها ان تسقط لتسقط المقاومة بعدها، واستدرك بالقول ان المقاومة مدد إلهي، لا مدد بشري، ومن كان الله معه لا يستطيع احد في الكون ان يخذله، فلا تلعبوا بيننا لعبة الطوائف والمذاهب فمذهبنا في الحب مذهب واحد. ورفعت اللافتات المرحبة بالمفتي حسون في كافة قرى وبلدات اقليم التفاح وكتب على بعضها لبنان المقاومة يرحب بمفتي الجمهورية العربية السورية، اهلا بوالد الشهيد سارية في ارض الشهداء، وستبقى سورية عرين المقاومة وإرادة الأمة المنتصرة. 
 
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More