السبت, ديسمبر 3, 2022
الرئيسيةأرشيف - هدهد وطنحملة أمن الإمارات ضد قطر على (تويتر) تزداد سعيرا وتتهمها بمحاولة اشعال...

حملة أمن الإمارات ضد قطر على (تويتر) تزداد سعيرا وتتهمها بمحاولة اشعال ثورة بالسعودية

- Advertisement -

 

أطلق أصحاب حسابات وهمية تتبع على الأغلب الأمن الإماراتي حملة على وسائل التواصل الاجتماعي للرد على ما أسموهم المحرضين على الفتنة في السعودية واتهموا قطر بأنها تقف خلف مجموعة من الناشطين الأخوان يسعون للنيل من بلد الحرمين.
والغريب أن الحملة يقودها إماراتيون ولم يتبناها مثلا الأمن السعودي.
وقالت تلك الحسابات الأمنية الوهمية على تويتر في هاشتاغ #حفظ_الله_بلاد_الحرمين أن الأخوان بعد أن فشلوا في النيل من الإمارات، ها هم يسارعون إلى إطلاق حملات على تويتر للتحريض على الثورة في السعودية مشيرين إلى هاشتاغ #أؤيد_الثورة_في_السعودية  يقف وراءه تحريض قطري.
وقالت المغردة الإماراتية ظبية الدار "لا #أؤيد_الثورة_في_السعودية..هم اخواننا نحبهم ويحبونا. الضرر اللي يجيهم هو يجينا.عيال زايد مع عيال بو متعب.. جسد واحد وخابوا وخسروا الحاقدين."
وقالت العيناوية "ما تلاحظون أن إلاخونجية بس يهاجمون الدول المتقدمة مثل الإمارات والسعودية والكويت وطابين قطر لنها شبر ونص بس."
وأثار العبيدلي الإماراتي قضية اختفاء بعض الدعاة السعوديين عن الهاشتاغ وقال "الا تلاحظون عدم وجود بعض الدعاه اللذين ينهقون ليل نهار عن الدول الاخرا والان يصمتون ولا يدافعون عن المملكة؟"
أما بن حميدان الإماراتي فيقول "هذي بلاد الحرمين يا كلاب قطرائيل…هذي ديار بومتعب..ثورة تاكلك وتأكل أبوك يا راعي الهاشتاق لا بركة فيك وبأسيادك."
ويقول عين الصقر "التناغم الذي ستلاحظونه بين مغردي الإخوان المسلمين السعوديين ومغردي الخارجية القطرية ليس تعاطف إنساني بل مؤامرة
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث