السعودية: أعضاء بـ(الأمر بالمعروف) يعتدون على رجل أمن بـ(اللكمات) ويحيلونه إلى المستشفى

0

 

قال مواطن يعمل في أحد القطاعات العسكرية إن عددا من أفراد هيئة شرق الرياض قاموا بالاعتداء عليه مساء أمس (الخميس)‏ خلال تواجده بأحد الأسواق ‏الشهيرة شرق العاصمة.
وأوضح المواطن أنه أثناء ترجله من سيارته مع عائلته متجهاً لأحد المحلات تفاجأ بثلاثة من أفراد الهيئة يطلبون منه مغادرة المكان، لافتا إلى أنه حاول الاستفسار عن السبب إلا أنهم لم يأبهوا لسؤاله.
واستغرب المواطن ارتفاع نبرة أصواتهم وازدياد حدتها ‏بعد علمهم بمكان عمله، ما جعله يتركهم ويدخل المحل تاركا زوجته في السيارة، منوها وفقا لصحيفة "المناطق" إلى أن أفزاد الهيئة تبعوه إلى داخل المحل قبل أن يتصلوا ‏بزملائهم الذين حضروا وبدأوا في استفزازه، مطالبين إياه بالركوب في سيارة الهيئة – وفقا لروايته.
وأضاف أنه رفض تنفيذ طلبهم فتفاجأ بعدد من اللكمات تنهال عليه من الخلف من قبل 5 من الأعضاء الذين استمروا لفترة ‏طويلة في الاعتداء عليه، ما تسبب في إحداث إصابات متفرقة بأنفه وظهره وبالساقين ‏والجبهة،‏ ليتم نقله إثرها إلى المستشفى عبر الهلال الأحمر.
‏ولفت المواطن إلى أن هناك أكثر من 10 شهود يدعمون حديثه، مؤكدا أنه اتصل بإمارة الرياض وتحديداً بضابط خفر الشرطة المناوب وأبلغه بما حدث، كما ‏أبلغ وزارة الداخلية وكذلك توجه إلى قسم الشرطة صباح اليوم وقام بتحرير محضر بالواقعة، مطالبا برد اعتباره جراء ما وقع له وأخذ حقة كاملا.
من جهته، قال مصدر في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إنه في مثل هذه القضايا يتم تشكيل لجنة للتأكد من صحة الشكوى ومحاسبة المتسبب، مؤكدا أنه في حال ‏ثبوت عدم صحتها فإن للهيئة الحق باتخاذ اللازم.
 
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More