النيابة المصرية تستأنف على قرار إخلاء سبيل سلمى ابنة المرشح حمدين صباحي بكفالة

0

 

استأنفت نيابة العجوزة برئاسة المستشار أحمد رفعت، اليوم الخميس، على قرار المحكمة الصادر من قاضي المعارضات بإخلاء سبيل سلمى الصباحى ابنة حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، مطالبة باستمرار حبسها على ذمة اتهامها بالنصب في قضية التسويق الإليكتروني.
وأمر المستشار أيمن البابلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، باستئناف قرار قاضي المعارضات بإخلاء سبيل سلمى صباحي ، وينتظر أن تتحدد جلسة عاجلة لنظر الاستئناف.
 
وكانت النيابة قد قامت اليوم بعرض سلمى حمدين صباحي على قاضي المعارضات للنظر في تجديد حبسها احتياطيا على ذمة التحقيقات، غير أن قاضي المعارضات أمر بإخلاء سبيلها بكفالة مالية.
 
يشار إلى أن نيابة العجوزة قد سبق لها وأن قررت بالأمس حبس سلمى حمدين صباحي، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات ، حيث كانت قد تلقت بلاغات متعددة ضد سلمى صباحي، من أشخاص ومواطنين وشخصيات عامة حملت اتهاما لها بالاحتيال والنصب عليهم من خلال الحصول على مبالغ مالية متفاوتة منهم بغية توظيفها واستثمارها بالمخالفة لأحكام القانون وعدم رد تلك الأموال إليهم.
 
وبلغت جملة المبالغ المتهمة سلمي صباحي بالحصول عليها من المبلغين نحو 200 ألف دولار أمريكي، وقرابة 100 ألف جنيه مصري.
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More