مبارك: الأجيال القادمة ستنصفني ولا ينبغي الحكم على مرسي الآن

0

 

قال الرئيس المصري السابق حسني مبارك إنه واثق من أن الأجيال القادمة ستنصفه، ورأى في الوقت نفسه أنه من المبكر الحكم على خلفه الرئيس محمد مرسي ووصفه بأنه “رئيس جديد يمارس مهام عمله الثقيلة لأول مرة”.
 
وقال مبارك في حوار انفردت به صحيفة (الوطن) ونشرته الأحد: “مازلت مصمما على إنصاف الأجيال القادمة لي، ولكني بالفعل حزين جدا على البسطاء ومحدودي الدخل والحالة التي وصلوا إليها، فقد راعيت طوال حكمي محدودي الدخل ووضعتهم نصب عيني وكنت أرفض اتخاذ أي إجراءات ضدهم”.
 
وتجدر الإشارة إلى أن الصحيفة ذكرت أن أحد محرريها نجح في التسلل والوصول إلى مبارك والتحدث معهعلى هامش جلسة محاكمته السبت.
 
وأضاف مبارك: “أخشى على البلد جدا من قرض صندوق النقد الدولي لأن شروطه صعبة جدا وتمثل خطورة كبيرة على الاقتصاد المصري فيما بعد، وهذا سيعود بدوره على المواطن الفقير وطبقة محدودي الدخل”.
 
وحول تقييمه لأداء الرئيس محمد مرسى، قال مبارك: “لا أريد أن أتحدث في هذا الموضوع ولكنه في النهاية رئيس جديد يمارس مهام عمله الثقيلة لأول مرة ولا ينبغي أن نحكم عليه الآن”.
 
وعن تقييمه لزيارات مرسى الخارجية، قال مبارك إنه حزين “على مستوى 
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More