الجمعة, ديسمبر 2, 2022
الرئيسيةأرشيف - هدهد وطنمبارك: الأجيال القادمة ستنصفني ولا ينبغي الحكم على مرسي الآن

مبارك: الأجيال القادمة ستنصفني ولا ينبغي الحكم على مرسي الآن

- Advertisement -

 

قال الرئيس المصري السابق حسني مبارك إنه واثق من أن الأجيال القادمة ستنصفه، ورأى في الوقت نفسه أنه من المبكر الحكم على خلفه الرئيس محمد مرسي ووصفه بأنه “رئيس جديد يمارس مهام عمله الثقيلة لأول مرة”.
 
وقال مبارك في حوار انفردت به صحيفة (الوطن) ونشرته الأحد: “مازلت مصمما على إنصاف الأجيال القادمة لي، ولكني بالفعل حزين جدا على البسطاء ومحدودي الدخل والحالة التي وصلوا إليها، فقد راعيت طوال حكمي محدودي الدخل ووضعتهم نصب عيني وكنت أرفض اتخاذ أي إجراءات ضدهم”.
 
وتجدر الإشارة إلى أن الصحيفة ذكرت أن أحد محرريها نجح في التسلل والوصول إلى مبارك والتحدث معهعلى هامش جلسة محاكمته السبت.
 
وأضاف مبارك: “أخشى على البلد جدا من قرض صندوق النقد الدولي لأن شروطه صعبة جدا وتمثل خطورة كبيرة على الاقتصاد المصري فيما بعد، وهذا سيعود بدوره على المواطن الفقير وطبقة محدودي الدخل”.
 
وحول تقييمه لأداء الرئيس محمد مرسى، قال مبارك: “لا أريد أن أتحدث في هذا الموضوع ولكنه في النهاية رئيس جديد يمارس مهام عمله الثقيلة لأول مرة ولا ينبغي أن نحكم عليه الآن”.
 
وعن تقييمه لزيارات مرسى الخارجية، قال مبارك إنه حزين “على مستوى 
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث