العريفي: جرأة المالكي على رقاب أبنائنا أمر لا يسكت عليه

0

 

استنكر الداعية السعودي الشهير الشيخ محمد العريفي جرأة نوري المالكي رئيس الحكومة العراقية على رقاب السعوديين، معتبرًا أن هذا الأمر لا ينبغي السكوت عليه.
 
وطالب الشيخ محمد العريفي مساء السبت بالسعي الجاد لإنقاذ المعتقلين السعوديين بالعراق، مؤكدًا وجوب وضرورة التحرك لإنقاذ المعتقل السعودي بسجون المالكي بدر عوفان الشمري، المحكوم عليه بالإعدام.
 
وقال العريفي في تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "السعي الجاد لإنقاذ ابننا بدر عوفان الشمري واجب علينا، وإن جرأة حكومة نوري مالكي على رقاب أبنائنا أمرٌ لا يُسكت عليه".
 
يشار إلى أن عبد الرحمن الجريس – محامي المعتقلين السعوديين بالعراق – كان قد تمكن من الحصول على قرار يقضي بإيقاف تنفيذ حكم الإعدام ضد الشمري لمدة شهرين.
 
جدير بالذكر أن الشهري تنقل في أكثر من 5 سجون خلال فترة اعتقاله بدءًا من سجن أبو غريب، ومرورًا بسجن مطار بغداد، ثم سجن بوكا وبعدها إلى سجن الرصافات، ليستقر أخيرًا في سجن التاجي ببغداد قبل صدور حكم الإعدام عليه، ثم نقله إلى الشعبة الخامسة "الحماية القصوى".
 
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More