الرئيسية » تقارير » إيران: مقاومة شعبية تتشكل في سوريا على غرار حزب الله والحرب انتهت وقوى الاستكبار منيت بالهزمة

إيران: مقاومة شعبية تتشكل في سوريا على غرار حزب الله والحرب انتهت وقوى الاستكبار منيت بالهزمة

 

أكد رئيس هيئة الأركان العامة المسلحة الإيراني اللواء سيد حسن فيروز آبادي أن الحرب في سورية قد انتهت وانه لم يعد للغرب الفرصة لاعادة تقييم مواقفه حيال سورية.
 
وطالب آبادي، في تصريح نشرته وكالة مهر الايرانية السبت، من وصفهم بـ(الاعداء) بعدم التدخل في الشؤون الداخلية لسورية من الان فصاعدا.
 
وقال إن “مقاومة شعبية على غرار حزب الله اللبناني تتشكل في سورية وان قوى الاستكبار منيت بهزيمة نكراء من المقاومة”، مشيرا إلى أن صمود الشعب السوري في وجه المجموعات “الارهابية” في سورية وتصديه للمؤامرات الخارجية جاء نتيجة بسالة وشجاعة ووعى الشعب السوري بقيادة الرئيس بشار الأسد.
 
وأضاف اللواء فيروز آبادي قائلا إن “استهداف الرئيس بشار الاسد وتهديده هو محور مطالب القوى الاستكبارية المثمثلة بامريكا وانجلترا وانهما ترددان الحديث الانهزامي ذاته امام قوى المقاومة في سورية”.
 
واعتبر آبادي أن الرئيس السوري بشار الأسد هو الوحيد في الظروف الحالية الذي يستطيع ان يحقق مطالب الشعب السوري المتمثلة بالحفاظ على وحدة التراب السوري واستقلال وسيادة سورية.
 
وتابع قائلا إنه “ولحسن الحظ ولرؤية الرئيس السوري الاستراتيجية نشهد اليوم في سورية تأسيس حركات مقاومة شعبية على غرار حزب الله اللبناني كما ان لجانا شعبية تم تشكيلها في الاراضي التي حررها الجيش السوري من سيطرة مرتزقة القوى التكفيرية”.
 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.