فضيحة (جنسية) تلاحق وزير ثقافة مصر الجديد

0

 

 تقدم المحامي المصري مرتضى منصور، ببلاغ إلى لنائب العام، المستشار طلعت عبد الله، يتهم فيه وزير الثقافة الجديد، علاء عبد العزيز، بالتورط في "فضيحة جنسية"، أثناء عمله مدرساً بأكاديمية الفنون، أكدها أيضاً رئيس الأكاديمية لـCNN بالعربية.
وأكد المحامي المعروف، والذي شغل في السابق رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات للموقع الخميس: "تقدمت ببلاغ إلى النائب العام، ضد وزير الثقافة الجديد، لاتهامه بفضيحة جنسية مع إحدى الطالبات في أكاديمية الفنون"، وقال: "قدمت مع البلاغ ما يثبت اتهامي له."
وأضاف منصور: "عبد العزيز تحرش بإحدى الطالبات، وهناك اسطوانة مدمجة (سي دي) أرفقتها مع البلاغ، لأؤكد صحة اتهامي للوزير الجديد"، في حكومة هشام قنديل.
من جانبه، أكد رئيس أكاديمية الفنون، سامح مهران، ما قاله مرتضى منصور، وقال لـCNN بالعربية، إن "عبد العزيز متهم بالفعل في فضيحة جنسية مع إحدى الطالبات."
وأضاف مهران قائلاً: "قدمنا ما يثبت تورط علاء عبد العزيز، لوزير الثقافة السابق، محمد صابر عرب، خلال الشهور الماضية، إلا أن الوزير السابق لم يفعل شيئاً، لذا فقد تقدمنا ببلاغ رسمي لهيئة الرقابة الإدارية، بعد تعيينه وزيراً للثقافة."
وتابع رئيس الأكاديمية أن "الوزير الجديد يقدم نفسه لوسائل الإعلام على أنه أستاذاً بأكاديمية الفنون، وهذا غير صحيح، فهو مازال مدرساً، بالرغم من بلوغه سن الـ51 عاماً، لأنه لم يقدم أبحاثاً جديدة لترقيته في الأكاديمية."
وفجر رئيس أكاديمية الفنون مفاجأة جديدة، حينما قال إن عبد العزيز سبق فصله من الأكاديمية، لتغيبه عن العمل عام 1994، إلا أنه عاد إلى العمل بموجب حكم قضائي.
 
(CNN)
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More