حملات تنصيرية تستهدف اللاجئين السوريين بالأردن

0

 

كشف تقرير مصور "فيديو" نشر على شبكة الانترنت، عن تعرض اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن إلى حملات وبعثات تنصيرية، مستغلة حاجات اللاجئين ومعاناتهم.
وأظهر التقرير الذي نشرته جريدة "السوسنة" الأردنية، لاجئة سورية بمخيم الزعتري وهي تتحدث عن المنصرين، الذين قاموا بتوزيع مساعدات غذائية وأشرطة وكتب عن النصرانية على اللاجئين.
وأضافت تلك اللاجئة أن الأشخاص الذين قاموا بتوزيع الكتب النصرانية على اللاجئين، طلبوا منهم قراءتها وحفظها مقابل مساعدتهم بدفع أجور المنازل التي يقيمون فيها عدا عن المعونات الأخرى، وتقول :"هم قاصدين يشترون ديننا عشان الفلوس".
وقالت وهي تشير إلى كتاب به نصوص من الإنجيل المحرف "إن هذا الكتاب تم توزيعه على أكثر من (20) عائلة في المنطقة التي تقيم فيها هي فقط"، مشيرة إلى أنهم يمهلونهم فترة محددة لحفظ الكتب التي توزعها عليهم.
وأكدت الفتاة أن اللاجئين السوريين يرفضون الاستجابة إلى مطالب المنصرين، إلا أنهم يقومون باستغلال حاجات اللاجئين في تحقيق مآربهم.
جدير بالذكر أن الحملات التنصيرية تنشط دائما في المناطق المنكوبة والفقيرة، ولذلك فأكثر البعثات نشاطا تتواجد في القارة الإفريقية. 
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More