وقفة لحركات سياسية أمام سفارة الإمارات بالقاهرة للمطالبة برد الأموال المنهوبة

0

 

نظم عدد من الحركات الثورية تضم تيارات سياسية إسلامية وليبرالية متعددة وقفة احتجاجية سلمية أمام سفارة الإمارات العربية المتحدة، عصر اليوم الأربعاء للمطالبة برد الأموال المنهوبة والتى قال عدد من النشطاء إنه تم تهريبها من قبل رموز النظام السابق إلى بنوك الإمارات.
 
وطالب المشاركون فى الوقفة التى دعا إليها حزب الرابطة الوطنية تحت التأسيس، وتيارات سلفية وإسلامية بالقاهرة والإسكندرية والقليوبية وتجمع الشباب الليبرالى الحر حكومة أبوظبى برد الأموال التى قالوا إن عناصر النظام البائد قامت بتهريبها إلى الإمارات بعد الثورة.
 
ودعت تلك التيارات السياسة المشاركين فى الوقفة إلى أن تكون سلمية مع التعبير عن مطالبهم فقط بصورة حضارية بعيدة عن أى عنف، والبعد عن مبنى السفارة بما يسمح لقوات الأمن بتأمينها مراعاة للقوانين الدولية مع عدم تعطيل حركة المرور وعدم التهجم على الشعب الإماراتى الشقيق والتأكيد فى الوقت نفسه على محبة الشعب المصرى للشعب الإماراتى الشقيق وزعيمه الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
 
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More