السبت, ديسمبر 3, 2022
الرئيسيةحياتنابعد أن عايرته أبنته بعدم قدرته على الإنفاق عليهم : عامل مصري...

بعد أن عايرته أبنته بعدم قدرته على الإنفاق عليهم : عامل مصري يذبح أبنائه الأربعة

- Advertisement -

 

فى حادث مأساوي تجرد عامل من كل مشاعر الإنسانية وقام بذبح أبنائه الأربعة أثناء نومهم داخل شقتهم بروض الفرج .
وذلك بعد مشادة بينه وبين أبنته وتمكن رجال الأمن بالقاهرة من القبض على المتهم ونقل الأربعة أبناء " 3 فتيات وولد " المصابين إلى المستشفى فى حالة خطيرة ، وأمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق .
 
وكان اللواء جمال عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا بوصول 4 أشخاص مذبوحين إلى المستشفى ، أمر بتوجيه رجال البحث الجنائي بإشراف اللواء سامى لطفى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة حيث كشفت التحريات أن وراء الجريمة الأب والد الأبناء الأربعة ومن خلال أحد الأكمنة تمكن الرائد أحمد الجوهري معاون مباحث روض الفرج من القبض على المتهم .
 
وتبين من التحريات التى اشرف عليها العميد أحمد الألفي مفتش المباحث أنه عامل مبانى وليلة الحادث أستيقظ من نومه فى وقت متأخر من الليل ليشاهد إبنته تتحدث فى الهاتف المحمول مع خطيبها فنهرها وطالبها بغلقه إلا أنها عايرته بأنها تنفق عليه وعلى الأسرة مما أثار حفيظته فأصابته حالة هيستيرية وانتظر حتى تأكد من نومها وباقي الأسرة وأحضر "مطواة" وذبح بناته الثلاثة أصغرهم 4 سنوات ونجله وفر هاربا ، وقام بقطع خرطوم أنبوبة البوتاجاز بالشقة لمحاولة إشعال النار فيهم وإخفاء معالم جريمته إلا أن القدر كان بهم رحيما  بهم  تم إبلاغ رجال الأمن ونقلوا المصابين إلى المستشفى حيث تم إنقاذهم ولا زالت ترقد الطفلة الصغيرة فى مستشفى قصر العينى فى حالة خطيرة ، فيما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وتحويله للطب الشرعى للكشف على قواه العقلية .
 
الأهرام
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث