السبت, ديسمبر 3, 2022
الرئيسيةأرشيف - هدهد وطنولي العهد الإماراتي يلتقي أوباما في 16 أبريل وناشطون ينظمون مظاهرات احتجاجية

ولي العهد الإماراتي يلتقي أوباما في 16 أبريل وناشطون ينظمون مظاهرات احتجاجية

- Advertisement -

 

 يزور ولي العهد الإماراتي محمد بن زايد آل نهيان البيت الأبيض ويلتقي الرئيس الأمريكي باراك أوباما في 16 نيسان/ أبريل الحالي.
وأصدر البيت الأبيض بياناً أعلن فيه عن زيارة آل نهيان في 16 نيسان/ أبريل، مشيراً إلى ان الرئيس الأمريكي يتوق لمناقشة الروابط الأمريكية القوية والمستمرة مع الإمارات، والتشاور حول مجموعة من المسائل الاستراتيجية ذات الاهتمام المشترك في منطقة الخليج والشرق الأوسط.
وأضاف البيان ان علاقة ثنائية مهمة تربط بين الولايات المتجدة والإمارات العربية المتحدة، وهي تشمل التعاون الدفاعي والروابط الاقتصادية، إلى جانب الالتزام المشترك بدفع السلام والفرص الاقتصادية والاستقرار في العالم.
وختم بتجديد تأكيد التزام أمريكا بالاستمرار في تعميق الشراكة الأمريكية ـ الإماراتية من خلال المشاورات الوثيقة والدائمة بين البلدين.
وعلمت (وطن) ان ناشطين حقوقيين يعتزمون تنظيم مظاهرات أمام البيت الأبيض أثناء لقاء ولي العهد الإماراتي مع الرئيس أوباما احتجاجا على ما وصفوه السجل السيء لحقوق الانسان في الإمارات والمحاكمات التي وصفوها بأنها غير عادلة لـ 94 مواطنا إماراتيا.
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث