ولي العهد الإماراتي يلتقي أوباما في 16 أبريل وناشطون ينظمون مظاهرات احتجاجية

0

 

 يزور ولي العهد الإماراتي محمد بن زايد آل نهيان البيت الأبيض ويلتقي الرئيس الأمريكي باراك أوباما في 16 نيسان/ أبريل الحالي.
وأصدر البيت الأبيض بياناً أعلن فيه عن زيارة آل نهيان في 16 نيسان/ أبريل، مشيراً إلى ان الرئيس الأمريكي يتوق لمناقشة الروابط الأمريكية القوية والمستمرة مع الإمارات، والتشاور حول مجموعة من المسائل الاستراتيجية ذات الاهتمام المشترك في منطقة الخليج والشرق الأوسط.
وأضاف البيان ان علاقة ثنائية مهمة تربط بين الولايات المتجدة والإمارات العربية المتحدة، وهي تشمل التعاون الدفاعي والروابط الاقتصادية، إلى جانب الالتزام المشترك بدفع السلام والفرص الاقتصادية والاستقرار في العالم.
وختم بتجديد تأكيد التزام أمريكا بالاستمرار في تعميق الشراكة الأمريكية ـ الإماراتية من خلال المشاورات الوثيقة والدائمة بين البلدين.
وعلمت (وطن) ان ناشطين حقوقيين يعتزمون تنظيم مظاهرات أمام البيت الأبيض أثناء لقاء ولي العهد الإماراتي مع الرئيس أوباما احتجاجا على ما وصفوه السجل السيء لحقوق الانسان في الإمارات والمحاكمات التي وصفوها بأنها غير عادلة لـ 94 مواطنا إماراتيا.
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More