الجمعة, ديسمبر 2, 2022
الرئيسيةأرشيف - هدهد وطنالسفارة الأمريكية تحذف فيديو يسخر من مرسي على تويتر

السفارة الأمريكية تحذف فيديو يسخر من مرسي على تويتر

- Advertisement -

 

أثار فيديو تم نشره على الحساب الرسمي للسفارة الأمريكية بالقاهرة على موقع التدوينات القصيرة  "تويتر" صباح اليوم  يتضمن جزء من حلقة برنامج "ذا دايلي شو"، الذي يقدمه الإعلامي الأمريكي الساخر جون ستيوارت استياء مؤسسة الرئاسة.
 
وكان الفيديو الخاص بالإعلامي الأمريكي قد ظهر فيه خلال حلقة برنامجه وهو دافع فيه عن الإعلامي الساخر باسم يوسف- بعد أن أحيل للمحاكمة بتهمة ازدراء الأديان وإهانة الرئيس-، ساخرا من الرئيس محمد مرسي وحكومته، وهو ما دفع مؤسسة الرئاسة للرد عبر الحساب الرسمي باللغة الإنجليزية لها ، مستنكرة  ما وصفته بالتدخل الأمريكي.
 
ونشر الحساب الرسمي للرئاسة الرد على هذا الفيديو بالتعليق "من غير الملائم أن تتدخل هيئة دبلوماسية في مثل هذه الدعاية السلبية".
 
من جانبها استجابت السفارة الأمريكية لغضب الرئاسة المصرية وأزالت الفيديو الذي يسخر فيه الإعلامي من رئيس الجمهورية بعد ساعة من نشره على الحساب الخاص بها.
 
فيما جاءت ردود مستخدمي "تويتر" ساخرة من رد فعل الرئاسة فسخر الناشط السياسي حازم عبد العظيم بقوله: «إحنا ماعندناش رئاسة مصرية، ولكن لدينا معبد الإخوان المسلمين»، فيما طالب ناشط آخر رئاسة الجمهورية بإحراق فريق العلاقات العامة الخاص بها.
 
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث