السفارة الأمريكية تحذف فيديو يسخر من مرسي على تويتر

0

 

أثار فيديو تم نشره على الحساب الرسمي للسفارة الأمريكية بالقاهرة على موقع التدوينات القصيرة  "تويتر" صباح اليوم  يتضمن جزء من حلقة برنامج "ذا دايلي شو"، الذي يقدمه الإعلامي الأمريكي الساخر جون ستيوارت استياء مؤسسة الرئاسة.
 
وكان الفيديو الخاص بالإعلامي الأمريكي قد ظهر فيه خلال حلقة برنامجه وهو دافع فيه عن الإعلامي الساخر باسم يوسف- بعد أن أحيل للمحاكمة بتهمة ازدراء الأديان وإهانة الرئيس-، ساخرا من الرئيس محمد مرسي وحكومته، وهو ما دفع مؤسسة الرئاسة للرد عبر الحساب الرسمي باللغة الإنجليزية لها ، مستنكرة  ما وصفته بالتدخل الأمريكي.
 
ونشر الحساب الرسمي للرئاسة الرد على هذا الفيديو بالتعليق "من غير الملائم أن تتدخل هيئة دبلوماسية في مثل هذه الدعاية السلبية".
 
من جانبها استجابت السفارة الأمريكية لغضب الرئاسة المصرية وأزالت الفيديو الذي يسخر فيه الإعلامي من رئيس الجمهورية بعد ساعة من نشره على الحساب الخاص بها.
 
فيما جاءت ردود مستخدمي "تويتر" ساخرة من رد فعل الرئاسة فسخر الناشط السياسي حازم عبد العظيم بقوله: «إحنا ماعندناش رئاسة مصرية، ولكن لدينا معبد الإخوان المسلمين»، فيما طالب ناشط آخر رئاسة الجمهورية بإحراق فريق العلاقات العامة الخاص بها.
 
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More