الضفة الغربية: اعدام (دمية) تمثل امير قطر واستعراض صاروخ قسام

0

 

 اقدم طلبة جامعيون في طولكرم بالضفة الغربية، على تمثيل "اعدام دمية" لامير قطر حمد بن خليفة آل ثاني، كما استعرضوا مجسما لصاروخ، وقاموا بعمليات انزال عن سطح مبنى في اطار مناظرة انتخابية جرت اليوم في جامعة فلسطين التقنية خضوري بطولكرم.
 
وانتهت جامعة فلسطين التقنية خضوري اليوم من المناظرة الانتخابية التي تسبق الانتخابات بيوم واحد بين الكتل المشاركة في انتخابات مجلس الطلبة في الجامعة، حيث افتتحت كتلة حجارة السجيل المحسوبة على حماس المناظرة باستعراض لمجسم صاروخ قسام وبالقاء الكلمات والانجازات التي سعت الكتله الاسلامية – الذراع الطلابي لحركة حماس لتحقيقها في العام المنصرم.
 
وتلا ذلك مناظرة كتلة الشهيد ياسر عرفات – تحالف حركة الشبيبة الطلابية "حركة فتح"، وحركة فدا والجبهة الديمقراطية حيث جرى خلالها بعملية انزال من فوق احد المباني، وقام نشطاء الشبيبة باعدام دمية تمثل امير قطر للتعبير عن سخطهم من سياسة قطر في المنطقة.
 
 
 
كما قامت كتلة الشبيبة باستذكار مسيرة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات واستعراض انجازات مجلس الطلبة السابق الذي ترأسته كتلة الشهيد ياسر عرفات، اضافة الى توجيه اتهام لافراد الكتلة الاسلامية بالتقاعس عن خدمة الطلبة واتهام حركة حماس بالمماطلة بتوقيع اتفاق المصالحة واجراء الانتخابات.
 
كما جرت مناظرة لكتلة وطن للجميع ولكتلة فلسطين للجميع الذين دعوا الى انهاء الانقسام، مستعرضين ابرز انجازاتهم وبرنامجهم الانتخابي .
 
وتتنافس أربع قوائم انتخابية على 33 مقعدا من مقاعد المؤتمر العام، وهي كتلة حجارة السجيل (حماس)، كتلة الشهيد ياسر عرفات – تحالف (حركة الشبيبة الطلابية التابعة لفتح، وحزب فدا، والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وكتلة الوطن للجميع، وتحالف جبهة العمل الطلابية (الجبهة الشعبية) وجبهة العمل الطلابية التقدمية (حزب الشعب)، وكتلة فلسطين للجميع (تحالف جبهة النضال الشعبي، والمبادرة الطلابية).
 
يذكر ان الانتخابات ستتم يوم غد الثلاثاء بمساركة 4427 طالب وطالبة.
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More