أسرة عمر سليمان: سيثبت التاريخ أنه أشرف رجال مصر

0

 

أعلنت أسرة عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية السابق، عن احترامها لأحكام للقضاء المصري مؤكدة أن لديها ثقة أن الحق سيظهر في التوقيت المناسب ليكون جليًا واضحًا أمام العالم أجمع قائلة: "من خدم البلاد وضحى من أجلها طوال حياته لا يمكن أن يكون إلا أشرف رجال مصر وهو ما سيؤكده التاريخ والزمن".
 
وفي تعليقها على قرار سلطات مطار القاهرة بمنع ابنتيه "داليا ورانيا" من السفر قالت الأسرة في بيان صحفي إنها ألغت الوقفة الاحتجاجية التي أعلن عنها القائمون على الصفحة الرسمية للواء سليمان والتي لاقت العديد من المشاركات الإيجابية قائلة "نتقدم بجزيل الشكر لكل محبي السيد عمر سليمان في جميع أنحاء البلاد الذين سارعوا عقب الإعلان عن الوقفة التضامنية.
 
وأكدت أسرة اللواء عمر سليمان في ختام بيانها: "نحن نقدر كثيرًا هذه المشاعر المتدفقة من جميع محبيه إلا أن السيد عمر سليمان لم يكن مجرد إنسان يعيش بيننا وإنما هو فكر ومنهج حياة لذا وعملًا بما كان دائمًا يوصى به من عدم تعطيل للعمل والطرق سواء بهذه الوقفة أو بأي وقفة أو تظاهرة أخرى في أي توقيت أو في أي مكان لذا فنحن نفضل الاستمساك بمبادئه والعمل بها.
 
وكان محبو ومؤيدو الجنرال الراحل عمر سليمان، رئيس جهاز المخابرات العامة الأسبق، دعوا إلى وقفة احتجاجية تضامنًا مع أسرته، بعد منع نجلتيه "داليا ورانيا" من السفر، بقرار من جهاز الكسب غير المشروع، مؤكدين أن ابنتيه لا يعملن في الحكومة القطاع العام ولا الخاص.
 
وقالت إدارة حملة ترشيح عمر سليمان في بيان لها أصدرته مساء الأحد، إلى أن الوقفة الاحتجاجية ستكون الساعة الرابعة عصرًا بعد غدٍ الثلاثاء أمام منزل نجلته بشارع محيي الدين أبو العز في حي الدقي، وأشارت إلى أن الوقفة تأتي وفاءً للجنرال وذكراه وحبًا له، ولإثبات أنه مازال في مصر رجال ولازالت هناك قيم وتقاليد، وتعهدت الحملة بالحفاظ على تلك التقاليد.
 
وكانت سلطات مطار القاهرة الدولي قد منعت مساء السبت، ابنتي اللواء عمر سليمان من السفر إلى بريطانيا تنفيذًًا لقرار من جهاز الكسب غير المشروع بوضعهما على قوائم الممنوعين من المغادرة، وكان معهن والدتهن التي سمحت لها سلطات المطار بالمغادرة، لكنها رفضت السفر بمفردها، وطلبت إلغاء سفرها.
 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.