نقل الاسير الفلسطيني العيساوي الى المستشفى لخطورة وضعه

0

قال وزير الاسرى عيسى قراقع ان سلطات الاحتلال قامت مساء اليوم الاربعاء بنقل الاسير المضرب عن الطعام سامر العيساوي الى مستشفى رمبام في حيفا لخطورة وضعه الصحي.

 

واضاف قراقع ان الوضع الصحي للأسير العيساوي خطير.

 

وكانت والدة الأسير العيساوي تحدثت اليوم الاربعاء خلال مؤتمر صحافي عقد برام الله عن حرقتها وألمها الذي لا يوصف. في الوقت الذي يخوض فيه نجلها أطول وأقسى اضراب في تاريخ البشرية، وقوفا في وجه سطوة السجان الاسرائيلي واتنهاكاته المستمرة لحقوق الأسرى الفلسطينيين وراء القضبان.

 

وأضافت والدة العيساوي:” لا يمكن لأحد تخيل الحالة المأساوية التي أشعر بها الأن، بالأمس كانت ذكرى استشهاد ابني فادي، ابني سامر بات كالشمعة التي تذوب وتحترق يوما بعد أخر، ألمي كألم أم أيمن وطارق وجعفر، وكل الأسرى داخل السجون، وعلى الأحرار في هذا العالم أن يضعوا حدا لاستهتار سلطات الاحتلال بحياة أبنائنا”.

 

وأردفت:” أين دعاة الديمقراطية والدفاع عن الحريات من الغربيين الذين نبحوا بلا توقف لاطلاق سراح شاليط، الاف الاسرى الفلسطينيين يموتون بدم بارد يومياً، أما أن الأوان لهذا العالم الظالم أن ينصف الفلسطينيين وأسراهم الأحرار”.

 

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More