مصرع 6 أطفال وإصابة 11 آخرين في حادث طريق بمدينة الجبيل بالسعودية

0

 

لقي 6 أطفال حتفهم في حادث مروري مأساوى وقع ظهر اليوم الأربعاء، على أحد الطرق السريعة في مدينة الجبيل الصناعية بالمملكة السعودية. 
 
وقالت جريدة الاقتصادية السعودية، إن هناك 11 طالبة مصابة ومعلمهن من الجنسية الفلبينية، بينهن طالبة حالتها خطيرة وأدخلت للعناية المركزة. 
 
كان الطلاب قد تعرضوا في الساعة الواحدة ظهرًا (بتوقيت مكة المكرمة) اليوم لحادث مروري بعد أن ارتطمت سيارة بحافلة طلاب من الخلف مخلفة إصابات جسيمة على الطلاب الذين كانوا يستقلون الأتوبيس متوجهين إلى منازلهم. 
 
وقال المتحدث الرسمي لإدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية خالد الحماد، إن المتوفين طالبتان من السودان وأردنية وباكستانيتان وجميعهم يدرسون في مرحلتي الروضة والابتدائية. 
 
فيما قال لـ "الاقتصادية" المقدم عمار المغربي المتحدث الإعلامي في مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية بأن حادث طلاب مدينة الجبيل تلقت عمليات الدفاع المدني البلاغ في تمام الساعة ١٣:٥٣ عن طريق الأمن الصناعي في مدينة الجبيل الصناعية وشاركت في الحادث فرقة إطفاء وفرقتين إنقاذ ونتج عن الحادث وفاة ستة أطفال، معظمهم غير سعوديين. 
 
وأضاف بأن الحافلة تتبع لإحدى المدارس الخاصة في مدينة الجبيل اصطدمت بسيارة خاصة من نوع تاهو وتم تسليم الموقع إلى مرور الجبيل مراعاة للاختصاص.
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More