تفاصيل مقتل طالب كويتي في الشارقة تهز الإمارات والكويت

0

انتهى التحقيق الأولي مع الكويتيين المتهمين بقتل الطالب مشعل العدواني الاتهامات من قبل نيابة الشارقة التي قررت إحالة جثته للطب الشرعي. هذا وتبادل المتهمون الاتهامات وكل واحد حمل الىخر المسؤولية. 

وروى المحامي “فايز الظفيري” تفاصيل مقتل الطالب “مشعل مبارك العدواني” في الشارقة على حسابه الشخصي بـ(تويتر).. منوهًا بأن المتهمين بقتله هم كويتيين. 

وأشار “الظفيري” إلى أن المجني عليه لوحظ عليه آثار الضرب المبرح في أماكن متفرقة من جسده، بعد حضوره في ساعات مبكرة لجامعة الشارقة.

وبعد الانتهاء من المحاضرات.. توجّه الطالب “العدواني” إلى سكنه، ولكنه سقط أرضًا، ليتم إسعافه إلى المستشفى، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

“الظفيري” بيّن بأن الطالب تعرّض للتعذيب في أماكن متفرقة من جسده، وتحري رجال الأمن أفاد بأن زملاء له في الجامعة قاموا بتعذيبه، وتم القبض عليهم وتحويل الجثة إلى الطب الشرعي.

وأكّد المحامي “الظفيري” على أن المتهميّن كويتيان.. ولم يذكر اسميهم، واكتفى بذكر الأحرف الأولى فقط، حيث الأول “ي.ص” والثاني “هـ.م”ّ.

ووافت المنية الطالب الكويتي “مشعل مبارك العدواني” أحد الدارسين بجامعة الشارقة يوم أمس الأحد، وتواردت أنباء حول وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وهزت هذه الحادثة لبشاعتها المجتمعين الكويتي والإماراتي وتوالت ردود الفعل الغاضبة في المواقع الاجتماعية

وأكّد “عزام العازمي” أمين سر الاتحاد الوطني لطلبة الكويت على إنه يتابع الموضوع حاليًا، وكان بمستشفى الشارقة وذهب لمخفر الغروب حتى تم تحويل المتهمين إلى النيابة العامة.

وأكّد نائب رئيس اتحاد طلبتنا بالإمارات “حمد النومس” على إنهم يتابعون حادث المقتل مع السلطات الأمنية المختصة.. وجاري التحقيق منذ أمس للتعرّف على أسباب الوفاة

وأشار المحامي “سعد المتلقم” إلى أنه ينتظر بيانًا من وزارة الخارجية في الكويت، توضح فيه ما حصل للطالب “العدواني”.. وطالب بالضغط على السفارة للكشف عن ملابسات القضية.

وأعلن النادي الثقافي الكويتي في جامعة الشارقة إلغاء احتفاله الليلة، بسبب وفاة “العدواني”

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More