استشهاد ثمانية فلسطينيين في سوريا

0

 

استشهد 8 فلسطينيين أمس بسبب استمرار الهجمات على مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في سوريا.
 
وقالت مصادر صحفية: إن الطفلة نغم عبد العزيز استشهدت جراء سقوط قذيفة على حي التقدم بمخيم اليرموك جنوب العاصمة السورية دمشق، الذي شهد عمليات قصف متفرقة.
 
وذكرت المصادر أن اشتباكات وقعت بين الجيشين النظامي والحر، بينما استشهد الشاب سامح الخيال (من سكان حي التضامن) بالمخيم جراء تعرضه للتعذيب على أيدي أجهزة أمن بشار، فقد كان معتقلًا لديها منذ شهر تقريبا. 
 
كما استشهد المسن صلاح سليمان في منطقة الزاهرة القديمة بدمشق، وجرى نقل جثمانه إلى مستشفى "المجتهد" بمخيم اليرموك تمهيدا لتشييعه، بينما استشهد الفلسطيني علي السودي في مخيم السيدة زينب بريف دمشق.
 
وتعرض الفلسطيني سمير كنعان (من سكان منطقة الجابرية في حلب) إلى عدة طلقات نارية بعد استهدافه من قبل أحد القناصة المنتشرين في منطقة ميسلون؛ مما أدى إلى استشهاده مباشرة. 
 
وفي محافظة درعا، استشهد 3 فلسطينيين وهم : الشهيد أحمد الشملوني الذي جرى إعدامه ميدانيا على يد قوات النظام السوري المتمركزة عند أحد الحواجز الأمنية في ميحط قرية طفس، والمسن عبد الرحيم بدران الذي توفي جراء القصف الذي استهدف حي البحار، في حين أعدم الثالث وهو الشهيد محمد أبو حبي ميدانيا في حي السحاري بدرعا.
 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.