الرئيسية » أرشيف - المجلة » أكثر النساء جاذبية في العالم: ولادتي أشعرتني بأنوثتي

أكثر النساء جاذبية في العالم: ولادتي أشعرتني بأنوثتي

وطن – صرحت الفنانة الأمريكية بيونسي، في مقابلة لها مع مجلة فوغ، أنها تشعر بأنوثتها الحقيقية، خاصة بعد ولادة طفلتها الأولى، بلو آيفي بحسب سي ان ان، والتي تعد أكثر النساء جاذبية في العالم.

وأشارت الفنانة الأميركية بيونسي التي تبلغ من العمر 31 عاماً، إلى أن رابطاً قوياً يجمعها بابنتها التي تعتبرها “صديقتها الحميمة”.

وفيما يخص آلام الولادة، ذكرت الفنانة الأمريكيةبيونسي تجربتها، بأنها وصلت إلى مرحلة نست فيها آلام الولادة، وأصبحت تفكر بالمجهود الذي يجب على طفلتها بذله، لتشق طريقها إلى الحياة.

الفنانة الأمريكية بيونسي

وأعلنت مجلة “فوغ”، أن هذا عام 2013 سيكون “عام بيونسي”، إذ بدأ بغنائها خلال حفل ترسيم رئيس الولايات المتحدة الأميركية، باراك أوباما، ومن ثم مشاركتها في افتتاح بطولة كرة القدم الأميركية، إضافة إلى الفيلم الوثائقي ” Life Is But A Dream” الذي يستعرض قصة حياتها، والذي تم إطلاقه، الثلاثاء، ومقابلة مستقبلية لها مع أوبرا ونفري، بالإضافة إلى عملها على تسجيل ألبوم جديد.

وإضافة إلى حصول الفنانة الأمريكية بيونسي على لقب “أكثر النساء جاذبية وإثارة في العالم” للقرن الـ 21، تشير المغنية إلى أنها بدأت تشعر بأنوثتها، إذ لا تشعر بأن عليها القلق أو الشعور بالإحراج حيال جسدها، الذي بدأت بتقدير إمكاناته بعد الولادة.

 

الإنجاب زاد من أنوثة بيونسيه

تألقت النجمة بيونسيه على السجادة الحمراء في حفل إطلاق فيلمها الوثائقي “Life Is But a Dream” في نيويورك بفستان من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب. وبدت بيونسيه كنجمة تشعّ إشراقاً بفستان باللون البيج مرصّع بأحجار تبرق كالكريستال، وزاد الفستان جمالاً القماش الشفاف على الصدر

إقرأ المزيد:

حمْل بيونسيه اقام مواقع التواصل ولم يقعدها.. لماذا يا ترى؟!

علاقة غرامية بين أوباما والمغنية الشهيرة بيونسيه

“بيونسيه” تثير الجدل بملابس جريئة في حفلٍ غنائي ضخم!

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.