أرشيف - المجلة

أكثر النساء جاذبية في العالم: ولادتي أشعرتني بأنوثتي

صرحت بيونسي، في مقابلة لها مع مجلة فوغ، أنها تشعر بأنوثتها الحقيقية، خاصة بعد ولادة طفلتها الأولى، بلو آيفي بحسب سي ان ان.

وأشارت الفنانة الأميركية التي تبلغ من العمر 31 عاماً، إلى أن رابطاً قوياً يجمعها بابنتها التي تعتبرها “صديقتها الحميمة”.

وفيما يخص آلام الولادة، ذكرت بيونسي تجربتها، بأنها وصلت إلى مرحلة نست فيها آلام الولادة، وأصبحت تفكر بالمجهود الذي يجب على طفلتها بذله، لتشق طريقها إلى الحياة.

وأعلنت مجلة “فوغ”، أن هذا عام 2013 سيكون “عام بيونسي”، إذ بدأ بغنائها خلال حفل ترسيم رئيس الولايات المتحدة الأميركية، باراك أوباما، ومن ثم مشاركتها في افتتاح بطولة كرة القدم الأميركية، إضافة إلى الفيلم الوثائقي ” Life Is But A Dream” الذي يستعرض قصة حياتها، والذي تم إطلاقه، الثلاثاء، ومقابلة مستقبلية لها مع أوبرا ونفري، بالإضافة إلى عملها على تسجيل ألبوم جديد.

وإضافة إلى حصولها على لقب “أكثر النساء إثارة” للقرن الـ 21، تشير المغنية إلى أنها بدأت تشعر بأنوثتها، إذ لا تشعر بأن عليها القلق أو الشعور بالإحراج حيال جسدها، الذي بدأت بتقدير إمكاناته بعد الولادة.

محام و شاعر مصري من مواليد مدينة بورسعيد - وحاليا مقيم بأمريكا - حاصل على المركز الأول على مستوى المراكز الثقافيه بجمهورية مصر العربيه في الشعر الفصحى عن قصيدته " منفي في وطني " وهو رئيس مؤسسة " قصايد " الثقافيه - وله ديوان شعري بعنوان " أموت واقفا " - وله عدة قصائد مغناه في الوطن العربي بفلسطين ولبنان على سبيل المثال قصيدة " المجد لكم " والتي تحاكي الثوره السوريه وقصيدة " جواز مرور " والتي تحدثت عن مشكلة فلسطينيو الداخل معاناتهم في التنقل بين المحافظات داخل الاراضي الفلسطينيه المحتله - وكذلك غنائية " ميه وملح " والتي أهداها الي الأسرى الفلسطينين المضربين عن الطعام وكذلك " تراثيات عربيه " والتي تحدثت عن الواقع العربي ماكان وما حدث وما يجب أن يكون - وغيرها من القصائد - كما له العديد من الأمسيات الشعريه بمصر ولبنان وغيرها من الدول العربيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى