الأحدث


أرشيف الوسوم : نيويورك

محمد بن زايد وعبد الله بن زايد

توتر إماراتي مع تصاعد زخم “الحملة الدولية لمقاطعتها ” احتجاجا على سجلها الحقوقي

الكاتب : وطن

قالت  “الحملة الحقوقية الدولية لمقاطعة الإمارات” إن السلطات الإماراتية تعيش حالة توتر وخوف من الحملة الدولية لنشطاء حقوق الإنسان التي بدأت تستقطب تفاعلا قوياً...

اقرأ المزيد
حسن إدريس صالح

“شاهد” دبلوماسي سوداني يتحرش بفتاة في نيويورك ومطالبات بطرده

الكاتب : وطن

طالبت منظمة مراقبة الأمم المتحدة باستبعاد الدبلوماسي السوداني حسن إدريس صالح عضو البعثة الدائمة السودانية بالأمم المتحدة ، والمتهم بالتحرش بفتاة  تبلغ من العمر 23...

اقرأ المزيد
نيويورك

“مصيرها سيكون كمصير أطلانطس”.. نبوءات حول اختفاء الولايات المتحدة من على وجه الأرض

الكاتب : وطن

اكتسبت في الآونة الأخيرة نبوءات حول اختفاء الولايات المتحدة الأمريكية شعبية كبيرة على الانترنت على خلفية الكوارث الطبيعية التي تحدث في الولايات المتحدة.   فتوقع...

اقرأ المزيد
محمد بن زايد وعبد الله بن زايد

الهيئة المستقلة لمراقبة الأمم المتحدة تتقدم بمذكرة عاجلة لاعتقال مسؤولين على صلة بالإمارات

الكاتب : وطن

أعلنت الهيئة المستقلة لمراقبة الأمم المتحدة ومقرها جنيف ونيويورك أنها تقدمت الثلاثاء برفقة حقوقيين سويسريين بطلب إلى الشرطة السويسرية من أجل اعتقال كل من سرحان...

اقرأ المزيد
السيسي ورئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو

احتفاء إسرائيلي بلقاء نيويورك: السيسي حمى إسرائيل من الثورة وأكثر مَنْ خدمها مِنَ العرب !

الكاتب : وطن

احتفت وسائل الإعلام الإسرائيلية ومحللون وكتاب بلقاء حاكم مصر، عبد الفتاح السيسي، برئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في الأمم المُتحدة بنيويورك، فقد قال...

اقرأ المزيد
نتنياهو

“شاهد” استقبلوا “نتنياهو” بالأحضان.. فضيحة لأنصار السيسي في نيويورك.. وهذا ما حدث!

الكاتب : خاص "وطن"

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا أظهر فضيحة جديدة للسيسي وأنصاره الذين تدافعوا أمام مقر الأمم المتحدة بنيويورك لاستقبال رئيس الوزراء الإسرائيلي...

اقرأ المزيد
كتائب القسام

“شاهد” دول الحصار توظف شاحنات في نيويورك لترويج مزاعمها بان قطر تدعم الإرهاب مستعينة بصور المقاومة بغزة

الكاتب : خاص "وطن"

تداول ناشطون عبر موقع “تويتر” مقطع فيديو يكشف قيام دول الحصار باستئجار شاحنات محملة بشاشات عملاقة ووضعها أمام مبنى الأمم المتحدة بنيويورك للترويج بمزاعم دعم...

اقرأ المزيد
أردوغان وماكرون

“شاهد” الطيب أردوغان في لقاءين مختلفين مع ماكرون وأمير الكويت.. لغة الجسد تحكي الكثير

الكاتب : وطن

أعاد نشطاء مواقع التواصل تداول صور للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أثناء عقده لقاءات على هامش اجتماعات الأمم المتحدة في نيويورك، تظهر مدى ذكائه واستخدامه للغة...

اقرأ المزيد
أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني

“ستبقى قطر كما عهدتموها كعبة للمضيوم”.. #كلمة_تميم_المجد_في_الأمم تشعل تويتر.. قصف عابر للقارات!

الكاتب : خاص "وطن"

دشن نشطاء موقع التدوين المصغر تويتر، هاشتاجا حمل عنوان “#كلمة_تميم_المجد_في_الأمم” أشادوا فيه بكلمة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم بنيويورك في...

اقرأ المزيد

[شاهد] أبراج نيويورك تتزين بالأعلام القطرية ولافتات “رفع الحصار عن شعب قطر”

الكاتب : خاص "وطن"

تداول ناشطون بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، صورا لأعلام قطرية قد غطت أبراج نيويورك بالإضافة إلى لافتات جابت شوارع المدينة الأمريكية أيضا تدعو لرفع الحصار...

اقرأ المزيد
محمد بن سلمان

#حراك_15_سبتمبر يجبر “ابن سلمان” على إلغاء سفره إلى نيويورك لحضور اجتماعات الأمم المتحدة

الكاتب : خاص "وطن"

كشف الصحفي السعودي ومدير المعهد الخليجي في العاصمة الامريكية “واشنطن” على آل احمد، بأن “حراك 15 سبتمبر” أجبر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على إلغاء...

اقرأ المزيد
دبي

[فيديو] السُمعة الاقتصادية لدبي في مهب الريح.. بنوك عالمية تنقل معاملاتها من الإمارة إلى لندن ونيويورك

الكاتب : خاص "وطن"

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تقريرا مصورا بثه تلفزيون قطر عبر قناته بـ”يوتيوب”، ركز فيه الضوء على مدى تدهور السمعة الاقتصادية لدبي بعدما خالفت...

اقرأ المزيد
دونالد ترامب

جبل الجليد سيسحقه.. “واشنطن بوست”: مركب ترامب يوشك أن ينقلب

الكاتب : وطن

وصفت كاتبة في صفحات الرأي بصحيفة واشنطن بوست الأمريكية يوم الجمعة الماضي بأنه أسوأ يوم يمر على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منذ انتخابه، كما توقعت أن يكون هذا...

اقرأ المزيد
هجمات 11 سبتمبر

“وجه جديد من الغرابة”.. اخر اتهامات الإمارات: قطر هي التي نفذت هجمات 11 سبتمبر الإرهابية !

الكاتب : وطن

نشرت مجلة “فورين بوليسي” الأمريكية تقريرا للكاتبة بيثاني ألين إبراهيميان، تعلق فيه على إعلان القناة المرتبطة بالعائلة الحاكمة في أبو ظبي “سكاي نيوز”...

اقرأ المزيد
كمال الخطيب

الشيخ كمال الخطيب يصف عبد الله بن زايد بـ”كيس زبالة” وينعته بالصبي التافه الذي يتآمر على المسلمين

الكاتب : خاص "وطن"

هاجم الشيخ كمال الخطيب نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948, وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد, واصفا اياه بـ”كيس زبالة”, بعد...

اقرأ المزيد
عبد الله بن زايد

“هآرتس” تكشف تفاصيل اللقاء السري الذي جمع عبد الله بن زايد بـ”بنيامين نتنياهو” في نيويورك

الكاتب : وطن

كشفت صحيفة «هآرتس» لإسرائيلية، اليوم الجمعة، أن وزير الخارجية الإماراتي «عبد الله بن زايد» التقى رئيس الحكومة الإسرائيلية، «بنيامين نتنياهو»، «سرا» بمدينة...

اقرأ المزيد
مسلمو إسلامبرغ

هذه خطتهم بالتفصيل.. مؤيدو ترامب يعدون العدة لمهاجمة قرية “إسلامبرغ” للتحرش والسخرية من المسلمين

الكاتب : وطن

نشر موقع “ذا ديلي بيست” الأمريكي تقريراً حول تلقي مجتمع المسلمين الأميركيين الأفارقة في قرية إسلامبيرغ بولاية نيويورك تهديدات من قبل متعصبين يؤيدون...

اقرأ المزيد

فيديو| مبنى “امباير ستيت” الشهير في نيويورك يتزين بالعلم القطري تضامنا مع قطر

الكاتب : خاص "وطن"

في خطوة تضامنية مع قطر في أزمتها مع دول الحصار، واحتفالا بمرور عقد على بدء تسيير الخطوط الجوية القطرية رحلاتها الجوية للمدن الأمريكية، زينت ناطحة السحاب الشهيرة في...

اقرأ المزيد
عملية الدهس بنيويورك

«شاهد» لقطات جديدة “فظيعة”.. عملية الدهس بنيويورك “لحظة بلحظة”

الكاتب : وطن

أظهر مقطع فيديو جديد تفاصيل حادثة الدهس المروعة في ساحة تايمز سكوير في نيويورك، لحظة بلحظة، وصولا إلى محاولة هرب المهاجم وملاحقته من قبل الناس والشرطة...

اقرأ المزيد
مسلمون

هذا ما يخططون له.. مدارس إسلامية أميركية تبدأ حملة لكسب عقول وقلوب الأميركيين

الكاتب : وطن

في مدرسة ثانوية كاثوليكية بضاحية لونج أيلند في نيويورك، قام نحو 24 طالباً مسلماً بأداء الصلاة خلال زيارة لتلك المدرسة، في حين وقف طلاب المدرسة المضيفة لمشاهدة...

اقرأ المزيد
كارلوس

“كارلوس” يكشف المستور: انا أول من خطط لتفجير مركز التجارة العالمي وحاولت اختطاف ابن لادن

الكاتب : وطن

كشف الثائر الفنزويلي الشهير معلومات تاريخية مثيرة، منها كيف أنه فكر باختطاف ابن لادن، وعلاقته بتفجير مركز التجارة العالمي بالولايات المتحدة الأمريكي.   وأماط...

اقرأ المزيد
دونالد ترامب

فضيحة مدوية تكشفها وثائق سرية لـ” FBI”: ترامب هدد خصومه بالقتل

الكاتب : وطن

كشف تقرير لموقع “بز فيد”  الأمريكي، حول آخر الفضائح التي ترتبط بماضي الرئيس الأمريكي الحالي، أنه عندما أعلن كازينو دونالد ترامب الإفلاس عام 2009، قام محامي أحد...

اقرأ المزيد
السعودية تسمح للنساء باستخدام القاعات الرياضية بهذا الشّرط

السعودية: هدفنا توفير ترفيه “يشبه” ما يحدث في لندن ونيويورك تماما

الكاتب : وطن

قال رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية إن المملكة ستفتح دور سينما وستبني دار أوبرا عالمية يوما ما، مهونا من معارضة الهيئات الدينية لهذا النوع من...

اقرأ المزيد

العثور على أول قاضية أميركية مسلمة غارقة في نهر هدسون

الكاتب : وطن

أعلنت شرطة مدينة نيويورك عثورها على أول امرأة مسلمة تعمل قاضية غارقة في نهر هدسون في نيويورك يوم الأربعاء. حسب ما أوردت رويترز. وقالت الشرطة إنها عثرت على شيلا عبد...

اقرأ المزيد
ابواب قطار تطبق على رأس امرأة

«شاهد» الصادم تجاهل الرّكاب لها .. أبواب القطار تغلق على رأس امرأة وهذا مصيرها!

الكاتب : خاص "وطن"

أظهر فيديو تجاهل الركاب مساعدة امرأة أغلقت أبواب قطار المترو على رأسها في نيويورك.   وذكرت صحيفة “نيويورك بوست” أن المرأة كانت تنزل من القطار، وأسرعت نحو...

اقرأ المزيد
ميلانيا ترامب وابنها وزوجها

” يشرفني أن أشغل دور السيدة الأولى”.. البيت الأبيض ينشر الصورة الرسمية لـ”ميلانيا ترامب”

الكاتب : وطن

أصدر البيت الأبيض الأمريكي، أمس الاثنين، أول صورة رسمية للسيدة الأولى ميلانيا ترامب.   وتظهر الصورة، التي التقطت في البيت الأبيض، عارضة الأزياء السابقة وهي...

اقرأ المزيد

وصفوه بالأحمق الذي يدير البيت الأبيض.. متظاهرون أمريكيون ينصبون ترامب “ملكا للمجانين”

الكاتب : وطن

نصب مجموعة من المتظاهرين في مدينة نيويورك الأمريكية الرئيس دونالد ترامب “ملكا للمجانين” خلال النسخة 32 من المسيرة الاحتفالية بكذبة أبريل.   وجاءت المسيرة هذا...

اقرأ المزيد
ترامب وزوجته وابنه

ميلانيا ترفض الانتقال إلى واشنطن.. الحراسة الشخصية لسيدة أمريكا الأولى تثير غضب الأمريكيين

الكاتب : وطن

أطلق موقع أمريكي معارض عريضة إلكترونية لمطالبة ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي بدفع تكاليف حراستها الشخصية، بما أنها ترفض الإقامة في البيت الأبيض مع زوجها، وقد...

اقرأ المزيد
انفجار نووي

هكذا سيكون رد فعل 20 مليون شخص في نيويورك حال حدوث هجوم نووي

الكاتب : خاص "وطن"

يختبر العلماء مدى ردة فعل 20 مليون شخص على حدوث هجوم نووي في مدينة نيويورك، حيث خصص الخبراء في مركز التعقيد الاجتماعي في ولاية فرجينيا منحة لدراسة أثار ونتائج حدوث...

اقرأ المزيد
دونالد ترامب

ترامب غاضب جداً وهذا ما قاله بعد صفعة القضاء ويجمد قرار الحظر الجديد قبل ساعات من تنفيذه

الكاتب : وطن

ندَّد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أمس الأربعاء، بشدة بالقرار “الخاطئ” الذي أصدره لتوّه قاض فدرالي، وجمّد بموجبه على مستوى الولايات المتحدة بأسرها تطبيق...

اقرأ المزيد
ليندا صرصور

الشرطة الأمريكية تعتقل الناشطة الفلسطينية ليندا صرصور لتظاهرها ضد ترامب “شاهد”

الكاتب : وطن

اعتقلت الشرطة الامريكية الناشطة ليندا صرصور لمشاركتها في مظاهرة ضد الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب بمناسبة يوم المرأة العالمي.   هذا وقد شهدت نيويورك...

اقرأ المزيد

كارثة.. في هذا البلد العربي “1400” حالة اجهاض يوميا.. حقائق مخيفة عن الإجهاض

الكاتب : وطن

  تختلف نظرة الديانات السماوية والمجتمعات إلى مسألة الإجهاض التي تبقى مثار جدل.   وهذه حقائق قد لا يعلمها كثيرون عن الإجهاض، حسب دراسات وأعمال بحثية نشرها موقع...

اقرأ المزيد

اسمها “إيناس”.. أخت “سرية” لميلانيا ترامب لا يعرفها أحد مقيمة بنيويورك .. “شاهد”

الكاتب : وطن

اسمها إيناس، ولم يكن أحد يعرفها كأخت “سرية” لميلانيا ترمب إلا قلة من المقربين، مع أنها تقيم منذ زمن طويل في أحد أشهر العناوين بنيويورك، إلى أن تعرفت صحيفة...

اقرأ المزيد
عمر عبد الرحمن

المتحدث باسم المجمع الإصلاحي الفيدرالي يكشف تفاصيل وفاة الشيخ عمر عبد الرحمن

الكاتب : وطن

كشف “غريغ نورتون” المتحدث باسم المجمع الإصلاحي الفيدرالي في بوتنر بولاية نورث كارولينا الأمريكية، عن تفاصيل جديدة لوفاة الشيخ عمر عبدالرحمن المسجون لإدانته...

اقرأ المزيد
ديفيد فريدمان

ناشط فلسطيني يصدم ديفيد فريدمان أثناء جلسة المصادقة على اختياره سفيرا بإسرائيل “شاهد”

الكاتب : وطن

قاطع ناشط أمريكي من أصل فلسطيني، ديفيد فريدمان، أثناء جلسة للكونغرس للمصادقة على اختياره سفيرًا للولايات المتحدة، بعد أن رشحه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سفيرًا...

اقرأ المزيد

لا نريد أن نغضبه.. جهات سيادية تجبر الأزهر على عدم مهاجمة “دونالد ترمب” وانتقاد سياساته

الكاتب : وطن

في واقعة هي الأولى من نوعها، امتنع الأزهر  الشريف عن إصدار بيان إدانة لقرار الرئيس الأمريكي “دونالد ترمب”، بمنع دخول مواطني 7 دول إسلامية الولايات المتحدة،...

اقرأ المزيد
الخطوط الجوية الأردنية

الخطوط الجوية الأردنية تستفز ترمب بإعلان ساخر: “سافر إلى الولايات المتحدة بعد أن سمح لك بذلك”

الكاتب : وطن

وجهت الخطوط الجوية الملكية الأردنية مجموعة عبارات ساخرة من سياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترمب من خلال منشوراتها الدعائية.   وللمرة الثانية، وبطريقة تملؤها روح...

اقرأ المزيد

كالمثل الذي يقول “باب النجار مخلع”.. محام أميركي يدافع عن المهاجرين ولا يملك إقامة شرعية

الكاتب : ا ف ب "وطن"

حين تزور صفحة المحامي الشاب سيزار فارغاس بموقع فيسبوك ستجد الكثير من صور المهاجرين والشرطة الأميركية، مع نبذه عن أنشطة هذا المحامي في الدفاع عن المهاجرين غير...

اقرأ المزيد
دونالد ترامب

الاندبندنت: ترمب يخطط لـ”مفاجأة” مدمرة لـ”مسلمي” أمريكا بسبب الإخوان المسلمين

الكاتب : وطن

قالت صحيفة “الاندبندنت” البريطانية إن أسوأ قرارات ترمب بشأن المسلمين لم تكن قرار حظر السفر على مواطني 7 دول إسلامية الذي تم تعليقه لاحقًا بحكم قضائي، مشيرة...

اقرأ المزيد
تمثال الحرية

“تمثال الحرية” أصله امرأة عربية مسلمة.. إليكم التفاصيل

الكاتب : وطن

  أشار بعض الباحثين إلى أن “تمثال الحرية” المعروف على أنه رمز الحرية والديموقراطية في أميركا تعود جذوره إلى امرأة عربية مسلمة.   وقام بتصميم التمثال...

اقرأ المزيد
صفحة 1 من 41234