الرئيسية » الهدهد » إلهام شاهين: ضحايا دوما ماتوا بسبب اختناقهم بعاصفة ترابية “جامدة جدا”!

إلهام شاهين: ضحايا دوما ماتوا بسبب اختناقهم بعاصفة ترابية “جامدة جدا”!

وطن – في واقعة مثيرة للسخرية نفت الفنانة المصرية إلهام شاهين والتي نصبت نفسها مدافعا عن نظام “الأسد” وإجرامه ضد شعبه بأن يكون النظام قد استهدف مدينة دوما بالغوطة الشرقية بالأسلحة الكيماوية، زاعمة أن حالات الاختناق التي ظهرت عبر الفيديوهات المتداولة ناتجة عن عاصفة ترابية أدت لاختناق الضحايا.

وقالت “شاهين” التي قامت بعدة زيارات لسوريا دعما لـ”الأسد” وزمرته خلال استضافتها في برنامج “العاشرة مساء” ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على قناة “دريم“:” من الذي قرر أن هناك أسلحة كيماوية قد استعملت؟”، مضيفة ” المفروض أن هناك لجنة تحقيق كانت ستتوجه لسوريا ثاني أيام الضربة العسكرية الثلاثية (الولايات المتحدة-فرنسا-بريطانيا) وهي من تقرر إن كان هناك أسلحة كيماوية أم لأ”.

إلهام شاهين تعود بوصلة نفاق جديدة للسيسي

 

وزعمت “شاهين” بأن الفيديوهات التي ظهرت لضحايا الكيماوي في دوما هي عبارة عن تمثيلية ولعبة ومسرحية.

وتابعت قائلة: “كان فيه عاصفة ترابية (جامدة جدا) والإرهابيين هناك عاملين أنفاق تحت الأرض فالتراب دا كله دخل لهم فناس قل الأوكسجين عندهم فتعبوا وماتوا لقلة الأوكسجين مع هذه العاصفة الترابية (الجامدة)”.

 

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “إلهام شاهين: ضحايا دوما ماتوا بسبب اختناقهم بعاصفة ترابية “جامدة جدا”!”

  1. معروف ان “…” الهام شاهين هي بروفسورة دعارة من الطراز الأول ولها سمعة عالمية قذرة جدا في هذا المجال. لكن كونها صارت خبيرة كيماوي فهذه جديدة.
    على اية حال في مصر كل شيء جائز وخصوصا بعدما شاهدا اللواء الذي يعالج الإيدز بجهاز الكفتة.

    رد
  2. احدى العينات الوسخة والقذرة لأتباع السيسي ! تتغير الأزمان والاماكن والمتملقين هم نفس الطينة! بالأمس الفنانة رغدة ونظام صدام واليوم هذه العينة ونظام بشار ! هؤلاء هم من يتقمصون دور النخبة المثقفة زورا وبهتانا!

    رد
  3. هذه المومس قحبة المخابرات المصرية أصبحت تتطفل حتى على السياسة ، الله يلعنك وخليك في العفن أحسن لك فالسياسة أكبر منك بكثير

    رد
  4. هذه خبيره فى المراقص تقول وكانها موجوده فى جرايما التى ارتكبها حيوان سوريه فى حق الشعب اسكتى ايها العاهره

    رد
  5. هزاب
    ذكرة اثننين من العينات الوسخه ولكن لم تذكر الثالثه من اتباع اسيادك في أبوظبي مريم الكعبي هي من المطبلات لبشار ليش النفاق حرام.

    رد
  6. الهام شاهين حسب المعلومات وارشيفها الحافل بكل الفنون والمجون والجنون هي تمتلك ماجيستير وليسانس ودبلومات متخصصة بالدعارة والعربدة والتقحيب المتطور والذي يمارس بارقى المعاهد والاوتيلات والقصور والفلل والشاليهات العربية والعالمية اما انها أصبحت خبيرة ومتخصصة بالكيمياء واسلحتها فهذا يضاف الى سجلها المشرف اكيد عندها الخبرات الكيمائية التي تتناولها من مخدرات ومواد تساعدها على ان تبقى نشيطة وتمتلك بعض الجاذبية لتمارس الدعارة والشرمطة والعربة والمجون مع من يشتريها في الليل والنهار ويتمتع بها الهام شاهين قحبة وعرصة وحاصلة على جائزة نوبل لتدمير الاخلاق والآداب وسلميلي على عادل امام وباقي الفاعلين

    رد
  7. إلهام شاهين من عاهرات مصر اللاتي يعبدن الخسيس لحربة ضدالاسلام وهي الآن نصرانية. وهي من النساء اللاتي يفتخرن بالدعارة وسمعتها سيئة جدا. والجديد الذي لايعلمة الكثيرون أنها كانت من بنات الدعارة في شارع كلوت بك قبل احتراف التمثيل.

    رد
  8. اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون?
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    وانا لله وأن إليه راجعون

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.