الرئيسية » الهدهد » عميد يمني موالي للحوثيين يهدد “البشير”: قادرون على ضرب مطار الخرطوم بـ الباليستي إذا أردنا

عميد يمني موالي للحوثيين يهدد “البشير”: قادرون على ضرب مطار الخرطوم بـ الباليستي إذا أردنا

في رسالة تهديدية من القوات المتحالفة مع جماعة الحوثي في اليمن، قال العميد شرف لقمان، المتحدث الرسمي باسم القوات المتحالفة مع “أنصار الله”، إن قواته قادرة على ضرب مطار الخرطوم في السودان ردا على مشاركة السودان في التحالف الذي تقوده السعودية باليمن.

 

وذكر “لقمان” في تصريحات له اليوم، الأربعاء، إنه لم يصدر عن القوات المسلحة تهديدات بضرب مطار الخرطوم في السودان بالصواريخ الباليستية، وإن كان هذا حق مشروع.

 

وأضاف: “أننا لم نهدد بضرب الخرطوم، رغم أن قواتهم تقاتل في الصفوف الأولى على أرضنا في اليمن، ونقتل منهم العشرات يوميا، لكننا لم نهدد لأن لدينا أولويات، وإن كانت لدينا بالفعل القدرة على ضرب الخرطوم، لكن الموقف السياسي هو من يمتلك القرار وله حسابات أخرى”.

 

وتابع “الشعب السوداني ليس عدوا لنا، وعشنا مع السودانيين فترة كبيرة ولدينا الكثير من المعلمين السودانيين، والكثير من السودانيين تبرأ من هذا الجيش وأعلنوا تضامنهم معنا”.

 

وأضاف الضابط اليمني الموالي للحوثيين بحسب “سبوتنيك”: “لن نهدد بضرب الخرطوم بالصواريخ الباليسية، وهذا التهديد ورد على لسان أحد المحللين وهذا رأيه، لكنني لم أقلها ولم تصدر عن أية جهة رسمية”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “عميد يمني موالي للحوثيين يهدد “البشير”: قادرون على ضرب مطار الخرطوم بـ الباليستي إذا أردنا”

  1. لماذا الحوثيين يطلقون الصواريخ على السعوديه فقط ويهددون الآن السودان البعيده جغرافياً عنهم ولَم نسمع اَي تهديد او إطلاق صاروخ واحد على الإمارات الأقرب والتي تعتبر الأقل تجهيزاً في الدفاعات الجويه ، هل يوجد اتفاق سري بين الحوثيين وابوظبي لاستهداف السعوديه فقط ؟؟؟ !!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.