الرئيسية » الهدهد » وثائق هامة تحتوي فضائح سعودية.. سر اجتماع عاجل لـ سعود القحطاني بكبار مستشاريه بسبب #مكتبة_قطر_الوطنية

وثائق هامة تحتوي فضائح سعودية.. سر اجتماع عاجل لـ سعود القحطاني بكبار مستشاريه بسبب #مكتبة_قطر_الوطنية

كشف المغرد الشهير “بوغانم” عن اجتماع سري وعاجل، أجراه مستشار ولي العهد السعودي المقرب سعود القحطاني، بكبار مستشاريه عقب افتتاح مكتبة قطر الوطنية بالأمس.

 

وأشار “بوغانم” الشهير بتسريباته السياسية والذي يحظى بمتابعة أكثر من 80 ألف شخص على “تويتر”، في تغريدة له رصدتها (وطن) إلى أن سر هذا الاجتماع يرجع إلى تخوف النظام السعودي من امتلاك تلك المكتبة لوثائق قديمة تحوي فضائح تخص “آل سعود”.

 

ودون ما نصه:”معلومه مؤكده 100% اجتمع امس دليم لمقهوي مع كبار مستشاريه بشكل عاجل  وذلك بعد افتتاح قطر لمكتبتها الوطنيه خشية ان تخرج وثائق او فضائح سعودية”

 

وتابع مشيرا إلى تجهيز “القحطاني” لحملة وردود استباقية لمواجهة أي وثيقة ستخرج عن هذه المكتبة:”وماعلمته هو تجهيز ردود استباقيه  للتغطيه على ماسيخرج مستقبلا”

 

https://twitter.com/hassanalishaq73/status/986326136132075524

 

ويبدو أن تخوفات سعود القحطاني (دليم) في محلها حقا، حيث نشر الكاتب القطري المعروف عبد الله العذبة صورة لوثيقة عرضتها مكتبة قطر الوطنية التي تم افتتاحها أمس، تثبت تلقي الملك عبد العزيز لمدفوعات من بريطانيا مقابل عدم توسيع حدوده.

 

 

يذكر أن أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، افتتح مكتبة قطر الوطنية، الاثنين، بشكل رسمي، وألقى كلمة قال فيها إن “هذه المكتبة المشرعة أبوابها أمام الجميع تعد إضافة مثرية للإنجازات الثقافية والحضارية لدولة قطر”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “وثائق هامة تحتوي فضائح سعودية.. سر اجتماع عاجل لـ سعود القحطاني بكبار مستشاريه بسبب #مكتبة_قطر_الوطنية”

  1. ههههه وين الفضايح بالعكس اشوف عز أن بريطانيا تدفع فلوس لتخوفها من الملك عبدالعزيز.. حبيتو تفضحو على تفكيركم وشاء الله يعز…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.