الرئيسية » الهدهد » تعليق ناري من عقيد أردني مُتقاعد على الصورة التي عرّت وفضحت أخلاق إعلام دول الحصار

تعليق ناري من عقيد أردني مُتقاعد على الصورة التي عرّت وفضحت أخلاق إعلام دول الحصار

استنكر العقيد الأردني المتقاعد علاء عناسوة، تخلي إعلام دول الحصار عن كل معاني الشرف والقيم العربية بعد تداوله صورة لممثل قطر في القمة العربية الـ29 سيف البوعينين ومحاولة إظهاره وكأنه “منبوذ” .

 

وتعليقاً على هذه الصورة التي حاول الذباب الإلكتروني استخدامها للهجوم على قطر، دون “عناسوة” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه: “فعلاً صــورة القــرن صورة من #قمه_الظهران مفادها: قف مع #حلف_الشيطان تكن شيطان مثله، فمهما كانت الدول كبيرة فأصغر طفل قطري أكبر منها”.

 

وتابع مشيدا بقطر وممثلها: “سعادة أبو العينين ممثل #قطر بعد أن نأى بنفسه عن حضن الشيطان فنبضات قلوبنا معه دوماً لشجاعته وحسن تدبيره لموقفه الصورة عكس للواقع الذي صوره الشياطين”.

واستثنى العقيد الأردني “عناسوة”، من الشخصيات التي وضعها في ما أسماه “حلف الشيطان”، أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مؤكداً أنه ليس مقصوداً بتاتاً.

وكان مستشار “ابن سلمان” سعود القحطاني قد تناسى القيم العربية الشريفة في إكرام الضيف، لينشر عددا من الصور لممثل قطر خلال القمة محاولا إظهارة منفردا ليوحي لمتابعيه بأن المندوب القطري منبوذ في القمة، ثم أمر ذبابه الإلكتروني بترويج الصورة ومهاجمة قطر عبرها.

وكان المندوب القطري في الجامعة العربية والسفير السابق في القاهرة، سيف البوعينين قد حضر اجتماعات مؤتمر القمة العربية الـ 29 التي أقيمت الأحد في مدينة الظهران السعودية.

 

وجاء الإعلان عن تمثيل “البوعنين” لقطر في القمة بعد تأكيد مصدر دبلوماسي عربي الاسبوع الماضي بأن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سيرأس وفد بلاده لحضور مؤتمر القمة وهو ما لم يتم.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “تعليق ناري من عقيد أردني مُتقاعد على الصورة التي عرّت وفضحت أخلاق إعلام دول الحصار”

  1. بعد كل مافعله الكيان الصهيوسلولي المحتل لبلد الحرمين في قطر وحكومتها وشعبها
    يرسلون الاغبياء وفد لقرن الشيطان .
    القانون لايحمي الاغبياء
    وقانون هؤلاء السفله هو الغدر والخداع والمكر
    وربما لو حضر الشيخ الامير تميم,لحصل له ماحصل للحريري !؟

    رد
  2. تميم المجد تميم الفخر تميم اسد تميم الهيبه
    الله يحفظه وينصره ان شاء الله
    ويحفظ قطر وشعبها م كل مكروه

    رد
  3. يا البوعنين … بإهمالك من قبل المُستضيفين .. كبرت في عيون الناظرين …. مالت عليهم … لا يفقهون … وحقدهم أعماهم عن اصول الضيافة … معلش … صفحة من كتاب الذي سيسجل ثقافة واخلاق أهل قطر مع إخوانهم المحاصرين لها.. حاكم قطر شاب في مقتبل العمر … لكنه يسمو على الصغار وهو كبير

    رد
  4. يا جماعه اللحين بالواقع اللي موجود الجماعه الاربعه وش مخوفنهم من قطر يبا من حقه الشيخ تميم ما يحضر ومن حقه يبعث مندوب عنه وللعلم وحسب اللي وصلني الشيخ تميم الله يحفظه إلغاء مشاركته قبل بساعه ونصف بعد تأكده انه مرتزقه مرتبين أمر لاغتياله فاكيد رئيس دوله بعظمة قطر تكون في أتم الاستعداد لأي غدر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.