الرئيسية » الهدهد » بعد اساءته لممثل قطر.. إعلامية جزائرية لـ”القحطاني”:” لو كان أبو إيفانكا لاستقبلتموه بالأحضان”

بعد اساءته لممثل قطر.. إعلامية جزائرية لـ”القحطاني”:” لو كان أبو إيفانكا لاستقبلتموه بالأحضان”

استنكرت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “بي إن سبورتس” القطرية آنيا الأفندي تخلي المستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني عن كل معاني الشرف والقيم العربية ومحاولته إظهار ممثل قطر في القمة الخليجية سيف البوعينين وكأنه “منبوذ” .

 

وقالت “الأفندي” في تغريدة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” ردا على إساءة “القحطاني” لنفسه قبل إساءته لممثل قطر:” في حياتي لم ارى إنسان مسلم وعربي يفتخر بإهانة ضيف مسلم وعربي في داره….. اين اخلاق العرب وكرمهم…؟؟؟ …صدمتني هذه التغريدة التى تسيء لصاحبها اكثر من الإساءة لضيفه …..الله يهديكم يا عرب ..لو كان ابو ايفانكا مكان الرجل لكان استقبل بالأحضان…”.

وكان سعود القحطاني قد تناسى القيم العربية الشريفة في إكرام الضيف، لينشر عددا من الصور لممثل قطر خلال القمة محاولا إظهارة منفردا ليوحي لمتابعيه بأن المندوب القطري منبوذ في القمة.

 

وقال “القحطاني” في تدوينات له عبر حسابه بموقع “تويتر” رصدتها “وطن”: ” ممثل الشق_الشرقي ل #جزيرة_سلوى (قطر سابقًا) في القمة العربية منبوذًا لوحده في أقصى يمين الصورة. كل الحضور رؤساء دول ووزراء ورؤساء وفود يتبادلون الكلام الودي ومشاعرهم الأخوية إلا هو، يُكلم نفسه، وبين عينيه أيدي #تنظيم_الحمدين الملطخة بدماء الشعوب. #يادليم_قل_له_هلا”.

 

https://twitter.com/saudq1978/status/985533292366704640

 

وأضاف في تدوينة أخرى:” صور أخرى للتاريخ. لرئيس وفد #جزيرة_سلوى”.

https://twitter.com/saudq1978/status/985535003504402432

 

وكان المندوب القطري في الجامعة العربية والسفير السابق في القاهرة، سيف البوعينين قد حضر اجتماعات مؤتمر القمة العربية الـ 29 التي أقيمت الأحد في مدينة الظهران السعودية.

 

وجاء الإعلان عن تمثيل “البوعنين” لقطر في القمة بعد تأكيد مصدر دبلوماسي عربي الاسبوع الماضي بأن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سيرأس وفد بلاده لحضور مؤتمر القمة وهو ما لم يتم.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “بعد اساءته لممثل قطر.. إعلامية جزائرية لـ”القحطاني”:” لو كان أبو إيفانكا لاستقبلتموه بالأحضان””

  1. ليس بالأحضان فقط يا ست آنيا…..يفترشون جلابيبهم لتطأها أقدام ترمب…هم والبساط الأحمر شيئ واحد تدوسه أقدام ترمب…

    رد
  2. اهل المهلكه اسائو عمدا للشعب القطري الكريم، ومندوب قطر بالجامعه العربيه لا يجب اهانته او تجاهله فهو ضيف عليكم يا اهل المهلكه وهو جار ومسلم، لو كان ترمب لكانو يقبلون اقدامه ويدفعون له المليارات.

    رد
  3. الضيف لا يخون اخوته و يتحالف مع الاعداد سرا و ينشر الكذب بإعلامه لتشويه سمعة جيرانه و يحتصن الارهابيين. و يثر الفتن بالوطن العربي لسكب الدماء!!! اقل شي نعكله هو مقاطعتة حتى يراجع حساباته لو حصل هذا الشي لكم من دوله جاره لقطعتم راسها يا فاجره.

    رد
  4. رد على المدعو ابو محمد، من خان اخوته وتامر عليهم هي المهلكه، من اخترع الارهاب والتطرف وصدره للجيران ودول العالم هي المهلكه، من اساء لدين الاسلام السمح وجعل المسلمين مكروهين غير المهلكه؟ من يطرد المسلمين من بيت الله الحرام في رمضان غير المهلكه؟ للاتتكلم عن الارهاب فانتم يا اهل المهلكه من اخترع الارهاب.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.