الرئيسية » الهدهد » وزير الأوقاف المصري يوبخ باحث دكتوراة أثناء مناقشة أطروحته: أنت جاهل وغبي وحمار!

وزير الأوقاف المصري يوبخ باحث دكتوراة أثناء مناقشة أطروحته: أنت جاهل وغبي وحمار!

وجه الإعلامي المصري محمد الباز انتقادات شديدة لوزير الأوقاف المصري محمد مختار جمعة بعد انتقاده لباحث دكتوراه ونعته بـ”الجاهل والغبي والحمار”.

 

وقال “الباز”، خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة”، المذاع على فضائية “المحور”، موجها حديثه لوزير الأوقاف: “ما فعلته شو سياسي، وأمر لا يليق، انت لست أهلًا لمناقشة رسالة إعلامية فيها خطأ، أنت في قاعة علم، كان عليك أن تحترم ذلك”.

 

وأضاف أن الجمل التي أنتقد فيها الوزير الباحث هي مقتطعة من السياق وفقًا لوجهة نظر الباحث لكي يقوم بشو إعلامي، مطالبًا وزير الأوقاف بالاعتذار، معقبًا: “أنت كسرت خاطره اعتذر يا دكتور”.

ووفقا للفيديو فقد انفعل الوزير على المناقشين؛ بسبب عبارة “أخطر الأصنام الجديدة هي الوطن، وأن إلباسه للدين بمثابة الكفن” المقتطعة من سياقها، قائلا: “إنت هتعلم ولادنا كده، أنت لو جايب واحد يخدم أعداءنا والاستعمار وداعش والإخوان والجماعات المتطرفة ميقولش بجهله وغبائه أكتر من اللي قاله الباحث”.

 

وأضاف الوزير أن الباحث أساء لفكرة الوطنية والدين، وفقا لما جاء في صياغته للرسالة، فهو يدل عن جهل منه وعدم فهم، ولولا أنني متأكد أنه كتبها عن جهل وعدم معرفة، لكنت أحلته لمجلس تأديب، واتخذت كافة الإجراءات اللازمة ضده؛ ليكون عبرة لغيره، ويجب على رئيس الجامعة الاستعلام عن هذا الباحث وتوجهاته.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “وزير الأوقاف المصري يوبخ باحث دكتوراة أثناء مناقشة أطروحته: أنت جاهل وغبي وحمار!”

  1. هذا الوزير كان عمبعمل شو على طريقة معلمو السيسي ، صاحب مقولة اسمعوا كلامي أنا أنا متسمعوش لحد تاني أنا أنا يا مسريين

    رد
  2. هذا الحمار جمعة لايفهم شئ في الدين وعندة تعليمات أن لايعلوا احدفي عهدالخسيسي وهوينفذالتعليمات.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.