الرئيسية » الهدهد » إعلامي مصري ساخرا من قمة “الصواريخ البلاستيكية” برعاية السيسي: “أفشل تجمع في العالم”

إعلامي مصري ساخرا من قمة “الصواريخ البلاستيكية” برعاية السيسي: “أفشل تجمع في العالم”

سخر الإعلامي المصري أسامة جاويش من #القمة_العربية الـ 29 المنعقدة حاليا في مدينة “الظهرانالسعودية التي وصفها بأنها أفشل تجمع في العالم، خاصة بعد كلمة السيسي التي أثارت سخرية واسعة بمواقع التواصل عقب حديثه عن صواريخ الحوثي “البلاستيكية”.

 

ودون “جاويش” في سلسلة تغريدات له رصدتها (وطن) ما نصه:”#القمه_العربيه هي أفشل تجمع في العالم  مجموعة من الطغاة إلا ما رحم ربي اجتمعوا على ألا يجتمعوا”

 

 

وتابع ساخرا من كلمة رئيس النظام المصري:”ممكن حد من لجان الرئيس الجنرال السيسي يفسرلنا ما هي الصواريخ الباليستيكية اللي سعادته مش هيسمح لليمنيين يضربوا بيها السعودية”

 

 

وأضاف مشبها “السيسي” بـ “القذافي”:”قمة #الصواريخ_البلاستيكيه برعاية فخامة الرئيس الجنرال السيسي، السيسي والقذافي وجهان لصاروخ واحد من #الصواريخ_البلاستيكيه  ينطلق كل عام في  #القمه_العربيه”

 

 

 

وتصدر “الحوثي” هاشتاغات القمة العربية وبدل من أن تتحدث تغريدات النشطاء عن مواضيع القمة والشأن العربي، دارت معظم الأحاديث عن رعب زعماء العرب من صواريخ الحوثيين التي أجبرتهم على عقد قمتهم بـ”الظهران” بدلا من الرياض.

 

وتباينت الرؤى التي عبّر عنها الزعماء في مؤتمر القمة العربية اليوم الأحد، وأولى بعضهم اهتماما واضحا بقضايا محددة، مع وجود تقاطعات بشأن قضية القدس.

 

ويشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت اليوم، الأحد، سخرية واسعة من كلمة رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي بالقمة العربية الـ 29 بمدينة “الظهران” السعودية.

 

وسخر النشطاء من الجزء الخاص باليمن في كلمة “السيسي” حيث أخطأ في نطق بعض الكلمات أثناء إدانته إطلاق الحوثيين الصواريخ “الباليستية” على المملكة، وقال “إن مصر لن تقبل أن تطلق عناصر يمنية صواريخ بلاستيكية على الأراضي السعودية”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إعلامي مصري ساخرا من قمة “الصواريخ البلاستيكية” برعاية السيسي: “أفشل تجمع في العالم””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.