الرئيسية » الهدهد » النائبة الكويتية صفاء الهاشم تهاجم حملة حكومية تدعو للحجاب ومغردون ونواب يردون: #حجابي_به_تحلو_حياتي

النائبة الكويتية صفاء الهاشم تهاجم حملة حكومية تدعو للحجاب ومغردون ونواب يردون: #حجابي_به_تحلو_حياتي

شن ناشطون برلمانيون وناشطون كويتيون على موقع التدوين المصغر “تويتر” هجوما عنيفا على النائبة البرلمانية صفاء الهاشم في أعقاب مهاجمتها وانتقادها لحملة إعلامية نفذتها وزارة الأوقاف تدعو للحجاب.

 

وهاجمت النائبة صفاء الهاشم الحملة عبر تغريدة لها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، قائلة:” “حملة إعلانات غريبة!!!! دولة مدنية يكفل بها الدستور الحرية الشخصية لا تقبل مثل هذه الإعلانات!! حملة لتعزيز الوحدة الوطنية ونبذ التفرقة هي ما نحتاجه!!!”، مضيفةً: “للتو خاطبت وزير الأوقاف لإيقاف هذه الحملة والإعلانات المشبوهة.. ووعد بإزالتها فورًا”.

من جانبهم، دشن ناشطون عبر موقع “تويتر” هاشتاجا بعنوان: ” #حجابي_به_تحلو_حياتي “، احتل قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا في الكويت، شنوا فيه هجوما كبيرا على “الهاشم”، حيث شارك فيه عدد من أعضاء مجلس الأمة، أكدوا فيه على حق وزارة الأوقاف إطلاق الحملة والتأكيد على أن الكويت بلدا إسلاميا والشريعة الإسلامية المصدر الرئيسي للتشريع، منتقدين دفاعها عن “السافرات” وتخاذلها عن نصرة مرتديات الحجاب.

ويأتي السجال حول حملة الحجاب، بعد أيام من سجال مشابه بين نواب وأكاديميين حول حرية المرأة واحترامها، على خلفية خطب الجمعة خلال الأسبوعين الماضيين التي تحدثت عن خطورة الإلحاد على المجتمعات، والتي وصفت من قبل البعض بـ “محاربة المرأة ومعاداتها”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “النائبة الكويتية صفاء الهاشم تهاجم حملة حكومية تدعو للحجاب ومغردون ونواب يردون: #حجابي_به_تحلو_حياتي”

  1. عجبا تنادي بالحريات وهي ببعملها هذا تكبت من الحرية بارتداء الحجاب هو فقط مجرد اعلان من ارادت الحجاب فلها لا اجباري .لكنهم الليبراليون والعلمانيون هم دائما من يحاربون الحريات خاصه اذا الشعب اراد الدين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.