الرئيسية » الهدهد » حمد بن جاسم لـ”تميم بن حمد”: “شكراً سمو الأمير”

حمد بن جاسم لـ”تميم بن حمد”: “شكراً سمو الأمير”

عبر رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري السابق، الشيخ حمد بن جاسم عن شكره الجزيل لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مشيداً بتصريحاته التي أكد فيها على عدم التسامح مع نظام بشار الأسد خلال اجتماعه مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

 

وقال “بن جاسم” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” شكرا حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى. فرحت عندما ذكرت هم الشعب السوري وما يتعرض له في ظل الصمت العربي وبالذات من الجامعة العربية وللأسف فهي لا ترى أهمية لهذا الموضوع الذي أصبح يناقش بين الشرق والغرب باستثناء الدول العربية.”.

وأضاف في تدوينة أخرى:” وعلى الرغم مما تتعرض له قطر من حصار جائر من ذوي القربى وما يمثله من اولوية لدينا كقطريين فإنك أبيت أن تمر هذه المناسبة دون ذكر اشقائنا السوريين. مرة اخرى شكراً سمو الامير”.

وكان أمير قطر قد تطرق خلال لقائه بالرئيس الأمريكي في البيت الأبيض، الثلاثاء، إلى الأزمة السورية، وقال “نتحدث اليوم ونحن نرى مأساة الشعب السوري، وأنا والرئيس (ترامب) نتفق على أن هذا الأمر يجب أن يتوقف فورا”.

 

وأضاف، لا يمكن التسامح مع “مجرم حرب” قتل حوالي نصف مليون من أبناء وطنه.

 

ومنذ يوم الجمعة الماضي يقوم أمير قطر بزيارة للولايات المتحدة تستغرق أياما بدأها من ولاية فلوريدا حيث التقى عددا من المسؤولين العسكريين والمدنيين هناك.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “حمد بن جاسم لـ”تميم بن حمد”: “شكراً سمو الأمير””

  1. والله زمان! يوم ما كنتم تتآمرون على سوريا ! وتمولون المليشيات وفتحتم خزائن المال لمعارضي الفنادق الفاخرة! واليوم صار بس ذكر القتل في سوريا انجاز لكم! طيب ما هي سوريا كانت المحرقة لكم وللأمير السابق! اليوم كيف صارت سوريا وكيف صال حالكم؟ اللعنات ستلاحقكم ودماء الضحايا من أطفال ونساء وشيوخ في رقابكم إلى يوم الدين ! وسوء المصير أمامك ولكل من تآمر على الأوطان العربية ودمر هذه الأمة!

    رد
  2. الى هزاب
    أنت ايراني شيعي صفوي حقير ابن متعة, تشرب بول خامنئي على الصباح وتأكل غائطه على العشاء. رضعتم الخيانة والغدر والوقف مع الأجنبي ضد العرب السنة. حسابكم قادم يا أولاد القحبة.

    رد
  3. وماذا عن الهم الفلسطيني، وهم الأقصى والقدس وتجويع وترويع سكان قطاع غزة؟ ليس غريبا أن يشكر وقح عربي من هو أكثر منه وقاحة وخسة ونذالة۔۔۔۔
    حكام قطر وسائر حكام العرب ليسوا أقل تبعية وخيانة وانبطاحا وإجرامًا في حق شعوبهم من نظام بشار ابن (الأسد)

    رد
  4. يا خبير الحثالات من كثر ما وطء الفرس على مؤخرتك صرت تدعي كراهيتهم ! طيب ما انتوا أهل السنة أكبر الخونة !حالكم حالهم يا ابن العاهرات والفراش لوكنت رجلا بمعنى الكلمة لقلت مسلم فقط ! لكنك رضعت حليب الخسة وفطمت عليه وثملت على كؤوس قيء مشايخ التكفير لذا لا اعتراض على الصديد السائل من فكرك العفن!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.