الرئيسية » الهدهد » في قلب البيت الأبيض.. هكذا ردّ أمير قطر على “ترامب” حينما زعم تمكن بلاده من وقف دعم قطر للإرهاب

في قلب البيت الأبيض.. هكذا ردّ أمير قطر على “ترامب” حينما زعم تمكن بلاده من وقف دعم قطر للإرهاب

أحرج أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عندما رد على “ترامب” واستنكر قوله بأن أمريكا تمكنت من وقف الإمارات و السعودية وقطر عن دعمهم للإرهاب.

 

وخلال الاجتماع الثنائي بالبيت الأبيض اليوم، صرح “ترامب” أمام الصحفيين بأن أمريكا تمكنت من إيقاف دول عربية مثل الإمارات والسعودية وقطر عن دعمها للإرهاب وأن أمريكا تثمن موقف تلك الدول واستجابتها.

 

وردّ أمير قطر على ترامب قائلاً: “أود أن أوضح نحن لن نسمح ولن نتسامح مع من يمولون الإرهاب ونحن نتعامل مع أمريكا لوقف تمويل الإرهاب وقطر كانت ولا زالت تحارب الإرهاب”.

وأثنى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم، الثلاثاء، داخل البيت الأبيض، حيث وصف “ترامب” “تميم” بأنه “إنسان رائع وصديق سابق له قبل الدخول لعالم السياسة”.

 

وأظهرت لقطات مصورة استقبال “ترامب” لـ”تميم”، عند مدخل البيت الأيض، قبل أن يتصافحا، وينتقلا إلى قاعة الاجتماعات، حيث أكد الرئيس الأمريكي أن “الأمور تسير على أفضل حال مع قطر”.

 

وأكد أمير قطر اتفاقه والرئيس الأمريكي دونالد ترامب على إنهاء المأساة في سوريا فورًا، واصفًا رئيس النظام السوري بشار الأسد بأنه “مجرم حرب”.

 

وقال الشيخ تميم :”نتحدث اليوم ونرى مأساة الشعب السوري، وأنا والرئيس ترامب نتفق أن هذا الأمر يجب أن يقف فورًا “.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “في قلب البيت الأبيض.. هكذا ردّ أمير قطر على “ترامب” حينما زعم تمكن بلاده من وقف دعم قطر للإرهاب”

  1. صراحة عشنا وشفنا ! على الأقل في السبعينيات والثمانينيات والتعسينيات الميلادية كان الرئيس الأمريكي عندما يستقبل حاكم عربي وبالأخص خليجي يتحول إلى منافق للحصول على البترودولار! وتعد مراسم احتفالية لاتنسى! اليوم أصبح الحاكم الخليجي يستجوب لجلسة إذلال واعتراف ومهانة! ما الذي قاله حاكم قطر؟ ولا شيء ! كان الأحرى به أن يقول بأن الامارات والسعودية وقطر وباقي الدول العربية تمول أعمال خيرية من واقع ديننا الاسلامي وشبهة تحولها لتمويل الارهاب وإن كانت واردة ولكن لا دليل قطعي على ذلك وأي طرف يشعر بأنه متضرر يمكنه اللجوء للقضاء الدولي كحق له بوجود أدلة يقدمها وليس اتهامات تتردد هنا وهناك في احيانا كثيرة ثبت زيفها وبأحكام من محاكم امريكية واوروبية ! هنا سيقف العالم احتراما لتميم ولأي حاكم عربي يملك هذه الجرأة ! وفي طمع كبير منا كشعوب عربية يمكن لحاكم عربي أيا كان تزداد جراته ان يسأل ترامب ليحرجه فعلا ! فخامة السيد الرئيس هنا في الولايات المتحدة هل أنتم مسيطرون تماما على التبرعات التي تقدم للجمعيات الدينية ومنها جمعيات ومنظمات تدعو للقضاء على الولايات المتحدة نفسها! وهل تعلمون كم الامول التي يتبرع بها الاجانب للحزبين الجمهوري والديمقراطي في الانتخابات الامريكية؟ وهل تعلمون كامل الانشطة المالية لمنظمة الايباك ؟ وهذه الاخير غمز خفي للإبن المدلل للولايات المتحدة إسرائيل! هكذا يكون الرد! وإلا فلا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.