الرئيسية » تقارير » سيناريو “ابن نايف” بالسعودية سيتكرر في “مملكة الرتويت”.. هكذا سيطيح “ابن زايد” برئيس وزراء البحرين!

سيناريو “ابن نايف” بالسعودية سيتكرر في “مملكة الرتويت”.. هكذا سيطيح “ابن زايد” برئيس وزراء البحرين!

كشف حساب “بدون ظل” الشهير على موقعتويتر”، والذي يعرف نفسه على أنه ضابط بجهاز الأمن الإماراتي، مفاجأة جديدة كشفت تفاصيل خطة محمد بن زايد لإزاحة رئيس وزراء البحرين خليفة بن سلمان بن حمد آل خليفة.

 

وقال حساب “بدون ظل” في سلسلة تغريدات له رصدتها (وطن)، إن ما يجري الان في مملكة البحرين خلف الكواليس سيناريو مشابه لخطة إزاحة الأمير محمد بن نايف.

 

وتابع موضحا:”حيث ان الخطه تمشي على قدم وساق وهي التنسيق بين القائد العام لقوات البحرين الشيخ خليفه بن احمد وشقيقه رئيس الديوان الملكي خالد بن احمد ووزير الداخليه راشد الخليفه”

 

 

وشرح تفاصيل المخطط قائلا:”ماسيكون هو عمليه سريعه جدا لازاحة رئيس وزراء البحرين الشيخ خليفه بن سلمان ال خليفه مع اعتقال جميع المقربين منه المؤثرين في الشارع البحريني مع عملية تغير وزراء وسفراء وقيادات عسكريه ومؤسسات اجتماعيه وشيوخ من الاسره الحاكمه مشايخ دين”

 

 

واستطرد “مع عملية اغلاق للطرق وجميع المواقع التي قد يذهب اليها الشعب البحريني للمطالبه بعودة رئيس وزراء البحرين وان مايجري هذه الايام هو مراقبة ورصد جميع المقربين منه لاعتقالهم دفعة واحده لاخماد اي عمليه مضاده يقودها رئيس الوزراء خليفه بن سلمان”

 

 

واختتم “بدون ظل” تصريحاته بالإشارة إلى ولي عهد البحرين قائلا:”ولي عهد مملكة البحرين الشيخ سلمان بن حمد له نصيب ايضا هو والمقربين منه تمهيدا لازاحته وسيطبق عليه مثل ماسيطبق على عم والده”

 

 

ويتزامن ذلك مع إعلان البحرين إلقاء القبض على خمسة أشخاص يشتبه في تورطهم في إدارة حسابات على “تويتر” تنشر تغريدات مسيئة لرئيس الوزراء البحريني خليفة بن سلمان.

 

وكان حساب “نائب تائب” على موقع “تويتر” الذي أكدت مصادر بأن من يقف وراءه هي الإمارات، قد نشر تغريدات تدعو رئيس الوزراء لإفساح المجال لنجل ملك البحرين ناصر بن حمد ليكون رئيساً جديداً لأول مرة منذ نحو 50 عاماً.

 

https://twitter.com/Emp_Bahrain/status/979643238268071936

 

وبخصوص هذا الشأن أصدر ناصر بن حمد آل خليفة، بياناً حذر فيه من الزج باسمه فيما أسماه فتنة مواقع التواصل الاجتماعي أو الحديث بلسانه بأي شكل من الأشكال.

 

كما يشار إلى أنه بأخذ جولة صغيرة في حساب “نائب تائب” ، يتضح للمتصفح وبلا عناء من يقف خلفه، خاصة وانه لا يتوقف عن مدحه للإمارات وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، في حين لا يتوانى عن الإساءة لقطر وحكامها.

 

هذا وأفادت أنباء متواترة بأن ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد إشترط إزاحة رئيس وزراء مملكة البحرين خليفه بن سلمان آل خليفه من منصبه لتقديم دعم مالي لخزينة البحرين التي أصبحت عاجزة عن دفع مرتبات موظفيها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “سيناريو “ابن نايف” بالسعودية سيتكرر في “مملكة الرتويت”.. هكذا سيطيح “ابن زايد” برئيس وزراء البحرين!”

  1. رئيس وزراء البحرين لم يكن في يوما من الأيام في الاضواء! يأتي اسمه فقط في انتقادات المعارضة ولجان حقوق الانسان للبحرين! ويرد اسمه دائما في قائمة الفساد المالي في البحرين ومتهم بسرقات الأراضي الكبيرة على صغر مساحة البحرين!! استقال أو رحل بالموت أو اطيح به ! ماذا سيحدث؟! عاش طوال سنوات عمله الأولى في جلباب الامير السابق عيسى بن سلمان وعاش سنينه الاخيرة في جلباب الأمير حمد بن عيسى! نصف قرن في كرسي رئاسة الوزارة ما هي انجازاته ؟ ماذا حقق لبلاده ؟ رغم الخوف والرعب لا يذكره البحرينيون حتى السنة بخير ! وولي العهد أيضا ليس في الاضواء واختفى تأثيره بعد ثورة الشعب 2011م ! ان يحل ناصر بن حمد كرئيس للوزراء لتصعيده وليا للعهد لأنه متزوج من ابنة حاكم دبي قد يحدث ولكن لن يؤثر في السياسة على مستوى الخليج العربي لأن الأمور لم تعد في يد الحكام ! القوى الاقليمية والدولية تتلاعب بالعرب جميعا من الخليج إلى المحيط!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.