الرئيسية » الهدهد » “أنتم في القاع القذر”.. أكاديمية إماراتية ترد إعلامي سعودي “استخسر التغريد” لنصرة الفلسطينيين!

“أنتم في القاع القذر”.. أكاديمية إماراتية ترد إعلامي سعودي “استخسر التغريد” لنصرة الفلسطينيين!

شنت الأكاديمية الإماراتية المعروفة الدكتورة سارة الحمادي، هجوما عنيفا على الإعلامي السعودي منصور الخميس، بعد تطاوله على الشعب الفلسطيني وقوله (إنه حتى التغريد عن مسيرة العودة خسارة في الفلسطينيين).. حسب وصفه.

 

وكان “الخميس” وتزامنا مع الانتفاضة الفلسطينية في غزة ضمن #مسيرات_العودة_الكبرى، قد هاجم الفلسطينيين وتطاول عليهم تماشيا مع سياسة النظام السعودي الجديدة.

 

ودون “الخميس” في تغريدته التي رصدتها (وطن) ما نصه:”سألني أحد الأخوة من فلسطين لماذا لم أتطرق إلى مسيرة العودة في #غزة ودعمها في تويتر ؟ فأجبت : خسارة فيكم تغريدة . ”

 

 

وردت “الحمادي” في تغريدة لها عبر صفحتها بتويتر رصدتها (وطن) على تطاول الإعلامي السعودي بقولها:”أنت و #محمد_بن_سلمان و #محمد_بن_زايد ومن هم على شاكلتكم لا تستحقون الكرامة.. أنتم في القاع القذر #نحن_الأمة_ضد_التطبيع”

 

 

ومنعت إسرائيل أمس، الأحد، إدخال الإطارات المطاطية للمركبات إلى قطاع غزة، بعد يومين من إحراقها قرب السياج الفاصل ضمن المظاهرات الفلسطينية.

 

وقال رئيس لجنة تنسيق إدخال البضائع إلى غزة التابعة للسلطة الفلسطينية رائد فتوح إن السلطات الإسرائيلية ألغت تنسيق الدخول الخاص بأربع شاحنات تقل إطارات مركبات كان مقررا دخولها قطاع غزة اليوم.

 

وذكر “فتوح” أنه بناء على ذلك تم منع شاحنات الإطارات من الدخول عبر معبر كرم أبو سالم، وهو المنفذ التجاري الوحيد مع قطاع غزة.

 

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن فتوح قوله، إن السلطات الإسرائيلية أبلغت الجهات الفلسطينية في المعبر المذكور بمنع إدخال إطارات المركبات ابتداء من اليوم وحتى إشعار آخر.

 

وجاء القرار الإسرائيلي بعد لجوء مئات الشبان الفلسطينيين، الجمعة، الماضية إلى حرق عدد هائل من الإطارات المطاطية البالية (الكوتشوك) قرب السياج الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل.

 

وذكر الشبان الفلسطينيون أن حرقهم للإطارات يهدف إلى حجب رؤية قناصة الجيش الإسرائيلي للحيلولة دون استهداف المتظاهرين الفلسطينيين في إطار “مسيرات العودة” المستمرة منذ عشرة أيام وخلفت 29 قتيلا فلسطينيا ونحو ثلاثة آلاف مصاب حتى الآن.

 

وأدانت فرنسا وزعيم المعارضة في بريطانيا إطلاق النار العشوائي لجيش الاحتلال الإسرائيلي على المشاركين في احتجاجات مسيرة العودة الكبرى بغزة.

 

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الفرنسية إنييس فوندير مول في بيان “تدين فرنسا إطلاق النار العشوائي للجيش الإسرائيلي”، مضيفة أنه “لا بد من إلقاء الضوء على هذه الحوادث”.

 

من جانبه، ندد زعيم حزب العمال البريطاني المعارض جيرمي كوربن بالصمت الغربي بشأن انتهاكات الاحتلال.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.