الرئيسية » الهدهد » كاتب كويتي “متصهين” يحرض إسرائيل ضد أهالي غزة:”أبيدوهم تماماً واستأصلوا شأفتهم ولا تُبقوا ولا تذروا”

كاتب كويتي “متصهين” يحرض إسرائيل ضد أهالي غزة:”أبيدوهم تماماً واستأصلوا شأفتهم ولا تُبقوا ولا تذروا”

شن الكاتب الصحفي الكويتي “المتصهين” عبد الله الهدلق هجوما عنيفا على مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، داعيا إسرائيل للإنسحاب منه بسبب انتقاده إسرائيل لاستخدامها “القوة المفرطة” في مواجهة مسيرات العودة في قطاع غزة.

 

وقال “الهدلق” في مقال له نشره عبر حسابه بموقع “تويت شورت” بعنوان: “كلمة حق” ورصدته “وطن”:”أدعو إسرائيل إلى الإنسحاب مما يُسمى ( مجلس حقوق الإنسان ! ) التابع للأمم المتحدة بسبب كذبه وافتراءاته وتحيزه الواضح لإرهاب ( حماس ! ) في غزة فقد عرض ذلك المجلس المفتري تقريراً كاذباً يزعم فيه أن جيش الدفاع الإسرائيلي استخدم ما أسماه القوة المفرطة في قطاع غزة”.

 

وأضاف قائلا: “التقرير يشير إلى ممارسة جيش الدفاع الإسرائيلي لحقه المشروع في الدفاع عن النفس وحماية الأمن القومي لدولة إسرائيل والدفاع عن شعبها وسلامة أراضيها ضد الغوغائيين والإرهابيين والمخربين ( الفلسطينيين ! ) الذين حرضتهم ( حماس ! ) الإرهابية الموالية والمتحالفة مع إيران ، حرضتهم على العنف والإرهاب والتخريب والإفساد في الأرض”.

 

وتابع “الهدلق” معبرا عن صهيونيته النتنة قائلا: “لقد تحول ما يسمى ( مجلس حقوق الإنسان ! ) التابع للأمم المتحدة وجميع منظمات حقوق الإنسان ، تحولت جميعها إلى المجلس ( الفلسطيني ! ) لحقوق الإنسان كما أن القرارات التي صدرت عن المجلس ضد إسرائيل أكثر من القرارات التي صدرت ضد بقية دول العالم مجتمعة وبات المجلسُ مسيساً ومنافقاً وغير محايد” .

وفي تحريض شرس ضد الفلسطينيين فاق تحريض المتطرفين الصهاينة قال:”أدعو جيش الدفاع الإسرائيلي إلى مجابهة الغوغائيين والتصدي للإرهابيين ( الفلسطينيين ! ) الذين حرضتهم ( حماس ! ) الإرهابية الموالية والمتحالفة مع الفرس الإيرانيين ، ومقاتلتهم بكل ماأوتي من قوة وشراسة وقسوة وعنف ، والتجاهل التام لكل اعتراضات منظمات ومجالس حقوق الإنسان المنحازة لحركة ( حماس ! ) الفارسية الإرهابية والمتحالفة معها”.

 

وتابع تحريضه قائلا:” كما أناشد جيش الدفاع الإسرائيلي أن يمارس حقه المشروع في الدفاع عن النفس وحماية الأمن القومي الإسرائيلي والشعب اليهودي ضد الأعداءِ المخربين الغوغائيين الإرهابيين ( الفلسطينيين ! ) الذين يهددون الأراضي الإسرائيلية ويحاولون التسلل إلى تلك الأراضي لطعن وقتل المدنيين الأبرياء من الشعب اليهودي ، وكما قال رئيس الوزراء البريطاني السابق ( ونستون تشرشل ) عندما يتعلق الأمر بالأمن القومي للوطن فلا تحدثني عن حقوق الإنسان” .

 

واختتم مقاله مخاطبا الجيش الإسرائيلي: “يا جيش الدفاع الإسرائيلي لاتكتفوا بإطلاق النار على الإرهابيين الغوغائيين ( الفلسطينيين ! ) في قطاع غزة المهددين لأمن إسرائيل وسلامة أراضيها بل أبيدوهم تماماً واستأصلوا شأفتهم ولا تُبقوا ولا تذروا على الأرض منهم ديارا” .

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “كاتب كويتي “متصهين” يحرض إسرائيل ضد أهالي غزة:”أبيدوهم تماماً واستأصلوا شأفتهم ولا تُبقوا ولا تذروا””

  1. هذه الحشره الصهيونيه عباره عن فوطة always مستعمله ..اللي بيعرف هذه الحشره رجاءً اوصلوا له هذا الوصف كي يضيفه لبطاقته الشخصيه بانه فوطة قذره استعملتها احدى العاهرات.
    هو كل مصائب العرب وخصوصاً الفلسطينين بدأت تأتي من مزارع بترول ايفانكا ..لعنة الله عليهم وعلى بترولهم النجس

    رد
  2. اي وربي
    ان دواء هذا الزنديق
    هو ان يطيح في يد رجال الدوله الاسلاميه.
    ربما سيحرقونه بالجرائد ههههههه التي كان يكتب فيها !

    رد
  3. هذا الحقير لا يمثل الا نفسه، من الخطأ أن نشتم شعبا لان فيه عدة اشخاص متصهينين، ولو فعلنا ذلك لشتمنا انفسنا لوجود دحلان بيننا، دع هذه الحثالة تصيح لوحدها.

    رد
  4. ليس لدى تعليق يجب على حكومته انت تحاسبه
    لأننا نثمن و نعتز بمواقف صاحب السمو امير دولة الكويت حفظه الله و رعاه
    و لأننا نعتز بالشعب الكويتي العظيم و الحكومة الرشيدة

    وهذا انسان للأسف يقف عكس مواقف حكومته و شعبه و يبحث عن الشهرة فقط
    الله يهديه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.