الرئيسية » الهدهد » قصيدة #تميم لشاعر كويتي أثارت جنون حمد المزروعي فخرج متطاولاً على أعراض الكويتيين!

قصيدة #تميم لشاعر كويتي أثارت جنون حمد المزروعي فخرج متطاولاً على أعراض الكويتيين!

أثارت قصيدةتميم” التي أهداها الشاعر الكويتي الفائز بلقب النسخة الرابعة من برنامج “شاعر المليون ” ناصر بن ثويني العجمي، لدولة قطر وأميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني جنون المغرد الإماراتي المقرب من ولي عهد أبو ظبي حمد المزروعي، الذي شن هجوما عنيفا تطرق فيه للمس بالأعراض على  الشاعر “العجمي”، في حين لم يسلم من هجومه عموم الكويتيين.

 

وقال “المزروعي في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” صباحم ورد شو السالفة بياعين ورق العنب في الكويت هذي الايام لابسين ساعات روليكس بيبسي”.

وأضاف في تغريدة أخرى مهاجما “العجمي” تطرق فيها للمس بالأعراض:” اذكر يوم تشحت لأجل شوفاتك وامك وتقول ما عندهم شي غير الشوون وما قصرو معاك يا النثية …”.

وتابع “المرزوقي” تطاوله على الأعراض قائلا: “الرجل اللي يشحت على لحم شوفاته ويتنكر لجماعته ويمدح المذموم ماله حشمة ياخو الكلب …”.

وأردف قائلا:” اتمنى انك شحت في قطر باسم شوفاتك وامك واسطوانتك المشروخة تراهم يدورون اللي مثلك يدرون انك تباع نعمة ومالك مواقف ..”.

وكانت القصيدة قد تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقت تفاعلا كبيرا من قبل النشطاء الكويتيين والقطريين الذين أثنوا على “العجمي” وقصيدته لوقوفه مع الحق.

 

يشار إلى أنه لم تنجح حتى الآن أي جهود إقليمية ودولية في التوصل إلى حل للأزمة الخليجية التي بدأت في 5 يونيو/حزيران  الماضي، عندما قطعت السعودية ومصر والإمارات والبحرين، علاقاتها مع قطر، وفرضت عليها حصارا دبلوماسيا واقتصاديا بزعم دعمها للإرهاب، وهو ما نفته الدوحة بدورها، مؤكدة أنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.